تحت شعار “يحلو صيفنا وأنت ضيفنا”.. الهزاني يدشن فعاليات مهرجان تنومة

تحت شعار “يحلو صيفنا وأنت ضيفنا”.. الهزاني يدشن فعاليات مهرجان تنومة
http://almnatiq.net/?p=100042
المناطق-تنومة

يدشن محافظ تنومة رئيس لجنة التنمية السياحية في المحافظة عبد الرحمن بن زيد الهزاني، فعاليات مهرحان تنومة، بعد عصر غدٍ الاثنين ، على مسرح ثانوية أبو بكر الصديق في المحافظة،تحت شعار “يحلو صيفنا وأنت ضيفنا”.

منجهته أكد الهزاني أن فعاليات مهرجان تنومة هذا العام تجاوزت في مجملها 300 فعالية متنوعة، اتسمت بعمل شراكة حقيقية بين جميع القطاعات الحكومية والخاصة في المحافظة للخروج بعمل يتسم بالتكاملية، ويسعى لتحقيق التطلعات، ويلبي كافة الاحتياجات لزوار المحافظة.

ودعا الهزاني الجميع لحضور فعاليات مهرجان تنومة، والاستمتاع بما سيقدم من عروض شعبية وبرامج ثقافية وتسوق وترفيه، إضافة إلى البرامج الرياضية والمسابقات الثقافية المنوعة.

وأضاف: “نتشرف في محافظة تنومة بأن نكون أولى المحافظات المشاركة في احتفالات المحافظات في الساحة الشعبية خلال الأيام القادمة في الحفل الذي يشرفه صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن خالد أمير منطقة عسير رئيس مجلس التنمية السياحية”.

واكد الهزاني أن لجنة متكاملة تعمل على تجويد العمل فيما يتعلق بفعاليات المهرجان، ومعالجة الأخطاء في حال وجدت، وتطوير التجارب من عام إلى آخر، للوصول إلى تقديم برامج وفعاليات تنال استحسان ورضا زوار المحافظة، وتواكب تطلعات سمو أمير المنطقة التي تهدف لخلق سياحة مستدامة على مدار العام في المنطقة بشكل عام .

التعليقات (٠) اضف تعليق

التعليقات مغلقة