غدا.. منتخب الرأس الأخضر يواجه الكونغو الديمقراطية بكأس أمم إفريقيا 2015 | صحيفة المناطق الإلكترونية
الاثنين, 30 ربيع الأول 1439 هجريا, الموافق 18 ديسمبر 2017 ميلاديا

احدث الأخبار

الجماهير الجزائرية ترفع “تيفو” “مسيئ” لخادم الحرمين الشريفين السديري يدشن توزيع كسوة الشتاء بتيماء محافظ الوجه يستقبل رئيس وأعضاء مجلس إدارة نادي الخالدي امير الباحة يستقبل وزير العمل ويوقع مذكرة تفاهم لإطلاق برنامج التوطين الموجه بالمنطقة مدير تعليم عسير يخصص مقعده في احتفال اللغة العربية لطلاب التربية الخاصة دشن مشروع “جامعة بلا ورق” للتحول الرقمي.. وزير التعليم يشيد بدور جامعة القصيم ومنسوبيها في الارتقاء بالعملية التعليمية بمناسبة اليوم العالمي للغة العربية ..أمير القصيم يوجه بإنشاء مركز للغة العربية بمكتبة الملك سعود ببريدة بمشاركة جهات حكومية وأهلية افتتاح معرض حماية 1بمعهد العاصمة النموذجي ترأس إجتماع الجمعية وكرم الرعاة والمشاركين بخيمة التجزئة.. أمير القصيم يوجه بتشكيل لجنة إستشارية لجمعية منتجي التمور مدير تعليم جازان يدشن برنامج دلني على السوق في ثانوية موسى بن نصير استقبل رئيس النادي الأدبي والدكتور الدريس.. فيصل بن مشعل: أبناء وفتيات القصيم هم من يدفعون عجلة الوعي الثقافي وزير التجارة والاستثمار يُطلق النسخة العربية من معايير التقييم الدولية

غدا.. منتخب الرأس الأخضر يواجه الكونغو الديمقراطية بكأس أمم إفريقيا 2015

غدا.. منتخب الرأس الأخضر يواجه الكونغو الديمقراطية بكأس أمم إفريقيا 2015
المناطق - وكالات

يواجه منتخب الرأس الأخضر نظيره الكونغو الديمقراطية غدًا الخميس ضمن الجولة الثانية من منافسات المجموعة الثانية لكأس الأمم الإفريقية لكرة القدم التي تستضيفها غينيا الاستوائية .

وتعول الكونغو الديمقراطية على نجاح أنديتها في مسابقة دوري أبطال إفريقيا خاصة فريق فيتا كلوب وصيف بطل النسخة الأخيرة أمام وفاق سطيف الجزائري، ومازيمبي الذي خرج من دور الأربعة العام الماضي , فيما يسعى الرأس الأخضر لتحقيق الفوز على الكونغو لتكرار انجازه في النسخة الأخيرة في جنوب أفريقيا عندما بلغ الدور ربع النهائي .

وكانت النسخة الثلاثون من كأس أمم أفريقيا 2015 لكرة القدم قد انطلقت في غينيا الاستوائية حتى 8 فبراير المقبل، حيث تعادل أصحاب الضيافة مع الكونغو 1-1.

وأفلتت الكونغو العائدة الى العرس القاري للمرة الاولى منذ 15 عاماً وتحديداً منذ عام 2000 في غانا ونيجيريا، من مفاجأة أصحاب الارض وانتزعت التعادل في الدقائق الأخيرة وبالتالي نقطة ثمينة.

وكانت غينيا في طريقها إلى تكرار إنجازها عام 2012 في المباراة الافتتاحية للبطولة التي استضافتها مع الغابون، عندما تغلبت على ليبيا 1-0، حيث تقدمت بهدف ايميليو نسوي (16)، لكن رجال المدرب الفرنسي كلود لوروا أدركوا التعادل قبل 3 دقائق من نهاية المباراة عبر تييفي بيفوما (87).

التعليقات (٠) اضف تعليق

التعليقات مغلقة