احدث الأخبار

على عمق 15 مترا..غواصون يرسمون شعار اليوم الوطني (فيديو)
أبرز المواد
اتجاه أوروبي لإلزام منتجي الهواتف الذكية باعتماد شاحن موحد
منوعات
ماذا قال قائد المروحية التي حلقت بعلم المملكة خلال احتفالات اليوم الوطني؟ (فيديو)
محليات
خطيب المسجد الحرام يحذر من الاندفاع وراء المشاهير (فيديو)
منوعات
ضبط 7 مواطنين ظهروا في فيديو أثناء مشاجرة بالباحة
منطقة الباحة
رجال الأمن خلال اليوم الوطني الـ91..تأمين ومشاركة وصلاة ومجهودات متميزة (صور وفيديو)  
محليات
الأرصاد: انخفاض في درجات الحرارة يومي السبت والأحد على هذه المناطق
منوعات
محافظ وادي الدواسر يشهد احتفال الأهالي باليوم الوطني الـ 91 (صور)
منوعات
كواليس جديدة عن بيان تنحي مبارك.. يرويها لواء سابق بالجيش المصري (فيديو)
أبرز المواد
دفعة جديدة من منحة المشتقات النفطية تصل ميناء عدن
منوعات
دراسة تكشف توصية جديدة حول تطعيم الحوامل بلقاح “كورونا”
صحة
احتجزه كرهينة.. تحرير جرو في ماليزيا اختطفه قرد لمدة 3 أيام (فيديو)
أبرز المواد
عاجل

التحالف: اعتراض وتدمير طائرة مسيرة مفخخة أطلقها الحوثيون نحو أبها

اتفاقية بين غرفة بيشة وجمعية الإعلام السياحي لتطوير البرامج التدريبية

اتفاقية بين غرفة بيشة وجمعية الإعلام السياحي لتطوير البرامج التدريبية
http://almnatiq.net/?p=1009863
المناطق - عسير:

أبرمت غرفة بيشة مع جمعية الإعلام السياحي اتفاقية تعاون مشترك بمقر الغرفة أمس، حيث قام بالتوقيع على الاتفاقية رئيس مجلس إدارة غرفة بيشة صالح الوتيد ورئيس مجلس الإدارة بالجمعية خالد آل دغيم، بحضور الأمين العام لغرفة بيشة الدكتور عبدالرحمن المعاوي ورئيس اللجنة الإعلامية بالغرفة قباس الفهد.

وأبان رئيس مجلس إدارة غرفة بيشة صالح الوتيد أن الدورة الحالية للغرفة والتي تشكل فئة التجار من الشباب تتجه لدعم البرامج والفعاليات التي تخدم شباب وشابات المحافظة وتنمي لديهم حب العمل في كافة الأعمال التجارية والسياحية والزراعية وتعزز لديهم القدرة على دخول سوق العمل بقدرات ومهارات متميزة.

وأكد الوتيد أن الاعلام هو شريك التنمية وجاءت هذه الاتفاقية لإبراز مقومات بيشة وموروثها العريق وموقعها الاستراتيجي بين المنطقة الوسطى وجنوب الوطن.

في السياق نفسه، أوضح آل دغيم أن جمعية الإعلام السياحي لديها القدرات والكفاءات التدريبية من أعضاء هيئة التدريس والمدربين ذوي الكفاءات المتميزة ولها خبرة كبيرة في مجال إقامة الفعاليات والندوات والملتقيات وتعزيز الوعي في مجال التطوع ولذلك فقد تلاقت رغبة الطرفين في التعاون والتكامل المشترك وتوثيق العلاقة بينهما ليتضمن ملتقى الإعلام السياحي 2021 الذي تنفذه الجمعية برامج وفعاليات على هامش مهرجان صفري بيشة الذي تنطلق فعالياته الشهر المقبل.

وجرى التوقيع على الاتفاقية للتعاون المشترك وتنفيذ أهداف مشتركة لخدمة الأهداف التي تسعى الغرفه إلى تحقيقها للوصول إلى مخرجات تناسب سوق العمل، مشيرا إلى أنه سيتم توحيد الضوابط والسياسات التدريبية المعتمدة لدى الطرفين، وذلك بهدف توفير الفرص الوظيفية لأبناء وبنات المحافظة في المجالات سالفة الذكر وكذلك توعية المجتمع بأهمية السياحة الزراعية والريفية .

فيما أشار الأمين العام لغرفة بيشة الدكتور عبدالرحمن المعاوي أن مهرجان صفري بيشة فعالية زراعية هامة على مستوى الوطن وتحرص الغرفة مع جميع الجهات الخدمية بالمحافظة ومن خلال نشاط اللجنة الزراعية بالغرفة أن لاتمر هذه الفعالية مرور عابر وسوف تشهد الدورة الحالية للمهرجان فعاليات مصاحبة تعكس أهمية هذا المنتج الزراعي الهام والذي اشتهرت به محافظة بيشة ويعمل به أكثر مواطنيها، مؤكداً على السعى إلى إيجاد الحلول التي للمعوقات التي تعترض المزارعين وتذليل أي صعاب أمامهم وبتكاتف الجميع.

من جهة أخرى بارك محافظ بيشة المكلف سعيد الطلوق خلال لقائه رئيس مجلس إدارة غرفة بيشة ورئيس مجلس إدارة جمعية الإعلام السياحي هذه الاتفاقية وماتشمل من بنود تخدم عدد من الجوانب في مهرجان صفري بيشة 2021 .

التعليقات (٠) اضف تعليق

التعليقات مغلقة