احدث الأخبار

جامعة الحدود الشمالية تعايد الكادر الصحي في برج الشمال الطبي بمناسبة عيد الفطر المبارك.
منطقة الحدود الشمالية
نائب أمير الشرقية يشيد بجهود الجهات العاملة في جسر الملك فهد لخدمة المسافرين
أبرز المواد
أمير منطقة حائل يستقبل الوكلاء ومديري العموم بالإمارة
منطقة حائل
صحة الشرقية تنفذ مبادرة “عودة سالمة ” للمسافرين والعاملين بجسر الملك فهد
أبرز المواد
خلال حفل المعايدة.. رئيس جامعة الملك خالد يوجه بتقديم أفضل الخدمات لطلاب “الصيفي”
أبرز المواد
المملكة تحقق جائزة القمة العالمية لمجتمع المعلومات 2021
الاقتصاد
شركة البحر الأحمر تُعيد سلحفاتين من أندر السلاحف في العالم لبيئتها الطبيعية بجزيرة “الوقادي” بعد تماثلها للشفاء
أبرز المواد
“سكني” يُسجل استفادة 49 ألف أسرة من خياري “الوحدات الجاهزة” و”تحت الإنشاء” حتى أبريل 2021
أبرز المواد
وزير الدولة للشؤون الخارجية يستقبل وفداً من مركز الحوار الإنساني
أبرز المواد
جامعة الحدود الشمالية تنظم حفل معايدة لمنسوبيها
أبرز المواد
الخارجية تستنكر بشدة تصريحات وزير الخارجية اللبناني المسيئة للمملكة وشعبها ودول الخليج
أبرز المواد
جامعة بيشة تنظم لقاء معايدة عن بعد بمناسبة عيد الفطر
أبرز المواد

إبريل يشهد انطلاق معرض “أسبوع المرأة” في الظهران

http://almnatiq.net/?p=10126
الظهران - محمود القاضي -

تنظم شركة معارض الظهران الدولية “معرض أسبوع المرأة” خلال الفترة 8 وحتى 11 ابريل 2015 حيث يحتضن فعالياته مركز المعارض الواقع على طريق الدمام الخبر الساحلي.

وذكر مدير إدارة العلاقات العامة وشئون الموظفين لشركة معارض الظهران الدولية محمد بن أحمد البراهيم أن المعرض يختص بجميع المستلزمات النسائية والكماليات كما يشتمل على احتياجات المرأة العصرية وأركان لاهم الإكسسوارات والعطور والملابس والعباءات والجلابيات والمكياج، وكل ماله علاقة بجذب المرأة والمهتمات بعالم الموضة والكماليات حيث يقدم اهم المنتجات العالمية من خلال اجنحة واركان الشركات المتخصصة في هذا المجال.

وقال البراهيم إن المعرض يقدم اخر الصيحات في عالم الأناقة والجمال انطلاقا من فكرة تعزيز الثقة في قدرة المرأة على التواجد في الكثير من المجالات المهنية والاستثمارية من خلال عرض منتجاتها في المعارض النسائية المتخصصة، كما يستعرض اهم الانجازات في قطاع الاكسسوارات والتصميمات الجديدة بالإضافة الى الموضة واخر صيحات الموديلات العالمية.

ويشهد المعرض مشاركة العديد من الشركات المتخصصة بمستلزمات المرأة وكل ما يعنى بالصحة والعناية وايضا ما يثري ثقافة المرأة في هذا الجانب ،من ارشادات صحية، وتربوية، ونصائح عن الجمال وغيرها.

وأشار البراهيم بعد النجاح الذي حققه في دورته الاولى يجمع الحدث بنسخته الثانية العديد من الفعاليات التي تقام لاول مرة في المملكة مما يجعله فريدا من نوعه على صعيد المنطقة والمملكة.

ويهدف اسبوع المرأة الى ابراز المنتجات والمستلزمات التي تحتاجها المرأة السعودية في الحياة اليومية والمناسبات ، كما يسلط الضوء على العديد من المصممات والمبدعات من المملكة ودول الجوار لتقديم احدث ما لديهن من ابتكارات وتصاميم.

ووجهه البراهيم الدعوة الى ابرز سيدات المجتمع وقطاع الاعمال من المملكة ودول مجلس التعاون الخليجي لحضور الحدث الذي يعتبر المنصة المثالية لعرض المنتجات ذات الصلة بالمرأة.

وتشارك ضمن المعرض العديد من القطاعات ابرزها : عبايات وجلابيات، وشركات طيران ، وادوات المائدة، وعيادات التجميل، ومراكز تجميل نسائية، والعناية بالجسم والحلويات ،وفساتين الافراح ،والخدمات المالية والبنكية والتصوير ،وخدمات الانارة ،والاكسسوارات.

التعليقات (٠) اضف تعليق

التعليقات مغلقة