المركز الوطني للنخيل والتمور يشيد بمهرجان التمور بدومة الجندل | صحيفة المناطق الإلكترونية
الأحد, 29 ربيع الأول 1439 هجريا, الموافق 17 ديسمبر 2017 ميلاديا

احدث الأخبار

المركز الوطني للنخيل والتمور يشيد بمهرجان التمور بدومة الجندل

المركز الوطني للنخيل والتمور يشيد بمهرجان التمور بدومة الجندل
المناطق - الجوف

تلقى رئيس محافظة دومة الجندل رئيس اللجان المنظمة لمهرجان (حلوة الجوف) للتمور في نسخته الثانية، خطاب شكر وتقدير من الرئيس التنفيذي للمركز الوطني للنخيل والتمور الاستاذ الدكتور عبدالرحمن بن عبدالعزيز الجنوبي .

وقال الدكتور الجنوبي في خطابه ان المركز الوطني للنخيل والتمور يهديكم اطيب التحيات واخلص الامنيات ، مقدمين الشكر الجزيل على دعمكم لقطاع النخيل  والتمور (حلوة الجوف) بدومة الجندل، تحت رعاية صاحب السمو الملكي أمير منطقة الجوف .

وقال الدكتور الجنوبي أن مالقيناه من حفاوة وتكريم يدل على نبل الاخلاق واسماها التي تتمتعون بها ، ونتطلع جاهدين لتحقيق الامال المنشودة لخدمة قطاع النخيل والتمور في بلادنا الحبيبة على أكمل وجه .

 

من جانبه عبر الاستاذ فهد المشعان عن شكره وتقديرة للاستاذ الدكتور عبدالرحمن الجنوبي على ماحمله خطابه من كلمات طيبة تدل على اهتمام هذا المركز والمسؤولين فيه على قطاع النخيل والتمور ، مؤكداً في الوقت ذاته حرص صاحب السمو الملكي أمير منطقة الجوف، على دعم هذا المهرجان واخراجة باجمل صورة، وجعله رافداً من روافد الاقتصاد بالمنطقة .

كما عبر المشعان عن بالغ شكرة لسعادة محافظ دومة الجندل الدكتور طلال بن مشل التمياط، على دوام متابعته للمهرجان والمزارعين واستماعه لمقترحاتهم وما يواجهونه من مشكلات .

التعليقات (٠) اضف تعليق

التعليقات مغلقة