تطبيق لحذف الصور المعطوبة والمتشابهة على أندرويد و iOS | صحيفة المناطق الإلكترونية
الثلاثاء, 24 ربيع الأول 1439 هجريا, الموافق 12 ديسمبر 2017 ميلاديا

احدث الأخبار

تبرع سموه بمبلغ ١٠٠ الف ريال .. و قبل الرئاسة الفخرية.. الأمير فيصل بن خالد بن سلطان: العناية بالقرآن الكريم وعلومه وترسيخ قيمه الاخلاقية محل اهتمام حكومتنا الرشيدة انطلاق فعاليات المؤتمر الدولي الخامس للحرب الإلكترونية مركز الأمير نايف للسلام والتسامح يقيم ورشة عمل ” ثقافة تقبل الآخر ودمجها في العمل المؤسسي “ وزيرالداخلية : جائزة نايف بن عبدالعزيز العالمية للسنة النبوية تسهم في دراسة الواقع المعاصر للعالم الإسلامي واقتراح الحلول المناسبة لمشكلاته أمانة منطقة عسير ترفع اكثر من 52م2 من المخلفات مجهولة المصدر بمربه أمانة الاحساء .. تخصيص بوابة الكترونية موحدة تدعم مركز تحقيق رضا المستفيدين شركة “داكو” تجري فرضية الطوارئ في مطار الملك فهد الدولي للعام ٢٠١٧ لوموند: قطر دفعت 22 مليون دولار لرئيس الاتحاد البرازيلي الكرملين: لا حاجة لوجود عسكري روسي كبير في سوريا شرطة جازان تطيح بلصوص الصرافات الآلية بالعارضة السياحة تنظم محاضرة عن التوظيف في قطاع السياحة بالباحة مجلس ريادة الأعمال بغرفة الأحساء يعقد اجتماعه الأول ويسمّي نواب رئيسه وممثله بمجلس الغرف

تطبيق لحذف الصور المعطوبة والمتشابهة على أندرويد و iOS

تطبيق لحذف الصور المعطوبة والمتشابهة على أندرويد و iOS
المناطق_متابعات

أحد المشاكل التي تواجه مستخدمي الأجهزة الذكية هي صِغر مساحة التخزين في بعض الأحيان، وتُعد الصور الملتقطة أو المحفوظة على الجهاز أحد أبرز الملفات التي تستغل مساحة كبيرة من ذاكرة التخزين، ومن الممكن أن تتواجد صور معطوبة أو صور متشابهة ومكررة على الجهاز.
تطبيق Gallery Doctor المتوفر لمستخدمي أجهزة أندرويد عبر متجر جوجل بلاي ومستخدمي أجهزة iOS عبر متجر آب ستور يُتيح لمستخدميه إمكانية استكشاف الصور المعطوبة والمتشابهة بشكلٍ تلقائي بمجرد تشغيله، ليتمكن المستخدم بعد ذلك من مراجعة هذه الصور التي تستغل مساحة كبيرة من ذاكرة التخزين دون أي فائدة.
بعد أن يقوم المستخدم بمراجعة الصور، سيصبح بإمكانه اختيار حذف الصور التي لا يريدها بالفعل، مما يسمح له بتنظيم الصور على جهازه، وبنفس الوقت تفريغ بعض المساحة التي يمكن له أن يستفيد منها في أمورٍ أخرى.

التعليقات (٠) اضف تعليق

التعليقات مغلقة