أوبك: سعر النفط سيتعافى قريباً جداً | صحيفة المناطق الإلكترونية
الجمعة, 30 محرّم 1439 هجريا, الموافق 20 أكتوبر 2017 ميلاديا

احدث الأخبار

اكتشاف عشبة تدمر 98% من الخلايا السرطانية ضبط 3 إقامات مزورة بحوزة مقيم آسيوي بجدة مخاطر الطقس البارد على الهواتف والأجهزة الإلكترونية سمو ولي العهد يأمر بترقية قاتل إرهابي قصر السلام إلى رتبة ملازم بعد طرده الوفد الإسرائيلي.. استقبال حافل لمرزوق الغانم في الكويت الاتحاد السعودي: شركة صلة تتحمل مسؤولية ظهر العامل الآسيوي باللباس غير اللائق مسؤول يمني يؤكد أن الاستراتيجية الأمريكية الجديدة بشأن إيران فضحت تدخل طهران في بلاده مجلس التعاون والاتحاد الأوروبي يختتمان اعمال مؤتمر “العلاقات التجارية والاقتصادية” ببلجيكا اجتماع اللجنة المشتركة بين الأمانة العامة لمجلس التعاون وأمانة منظمة التعاون الإسلامي في الرياض الأثنين القادم قرار إنشاء مجمع الحديث النبوي الشريف أهدافه عظيمة ومعانيه سامية وامتداد لخدمة الإسلام ونشره أمير الحدود الشمالية : الأمر الملكي بإنشاء مجمع خادم الحرمين الشريفين للحديث النبوي خطوة تاريخية لجمع الكلمة ومواجهة المناهج المتطرفة عمل تبوك يحقق المركز الأول في برنامج “نطاقات مكاتب العمل ”

أوبك: سعر النفط سيتعافى قريباً جداً

أوبك: سعر النفط سيتعافى قريباً جداً
المناطق - وكالات:

عبر الأمين العام لمنظمة أوبك عبد الله البدري، عن ثقته في أن أسعار النفط ستتعافى قريبا بعدما نزلت أكثر من 50 % منذ يونيو ودافع عن قرار المنظمة في نوفمبر عدم خفض الانتاج.

وقال البدري، إنه لو أن المنظمة كانت قد خفضت الإنتاج لاضطرت إلى الخفض مرارا بعد ذلك لأن الدول غير الأعضاء كانت ستزيد الإنتاج وهو ما سيؤدي إلى فقدان أوبك لحصة بالسوق.

وأضاف في كلمة له خلال المنتدى الاقتصادي العالمي في دافوس بسويسرا: “الجميع يقولون لنا خفضوا الانتاج، هل ننتج بتكلفة أعلى أم بتكلفة أقل؟ فلننتج النفط الأقل تكلفة أولا ثم بعد ذلك الأعلى تكلفة”، وتابع “الأسعار ستتعافى.. حيث شهدت هذا ثلاث أو أربع مرات في حياتي.. وسنعود للوضع الطبيعي قريبا جدا.”

ومضى البدري يقول إن سياسة الإنتاج التي تنتهجها أوبك ليست موجهة ضد روسيا أو إيران أو الولايات المتحدة.

التعليقات (٠) اضف تعليق

التعليقات مغلقة