احدث الأخبار

وزير الإعلام اليمني: الحوثيون يقتلون مؤيديهم بطريقة داعشية بعد انتهاء خدماتهم
أبرز المواد
تطبيقOffliner أداة مميزة لحفظ المحتوى والوصول إليه عند انقطاع الإنترنت
أبرز المواد
62.2 مليار ريال صافي مشتريات الأجانب المؤهلين في الأسهم السعودية
أبرز المواد
“جوجل” تعود من جديد بشبكة Shoelace الاجتماعية
أبرز المواد
سائق يقود الشرطة إلى مخدرات بقيمة 140 مليون دولار عن طريق الخطأ
أبرز المواد
90 % من الاختراقات السحابية مصدرها الرئيس الموظفون
أبرز المواد
أمير منطقة حائل يستقبل مدير الجامعة العربية المفتوحة
منطقة حائل
أمير الباحة يتجاوب مع مناشدة الغامدي
منطقة الباحة
أمير منطقة جازان يعزي والد وأسرة الشهيد “جعامي”
منطقة جازان
 أمير الجوف يقف على مدينة الحجاج بأبو عجرم ويؤكد أن خدمة الحجاج شرف لنا جميعاً
منطقة الجوف
أمير منطقة جازان يتفقد غدا مستشفى جازان العام والتخصصي
منطقة جازان
سما أبها تتلألأ بالنجوم لحفلات موسم صيف عسير 2019
منطقة عسير

أمير نجران يستعرض مشروع كلية الفندق بمساحة 300 ألف متر مربع

أمير نجران يستعرض مشروع كلية الفندق بمساحة 300 ألف متر مربع
http://almnatiq.net/?p=104492
المناطق - نجران

نوه صاحب السمو الأمير جلوي بن عبدالعزيز بن مساعد، أمير منطقة نجران، بالمبادرات التي قدمتها المؤسسة العامة للتدريب التقني والمهني في مساندة رجال القوات العسكرية المرابطين على الحدود، واستضافتهم في المباني التابعة لها بمنطقة نجران، مؤكدا أن ذلك يجسد الروح الوطنية التي يتحلى بها كل مواطن، لنصرة الدين، ثم الوطن، وبذل الغالي والنفيس للدفاع عنه.

وقال سموه لدى استقباله محافظ المؤسسة العامة للتدريب التقني والمهني الدكتور علي بن ناصر الغفيص في مكتبه بديوان الإمارة اليوم “إنكم لبيتم نداء الوطن، وبادرتم ببذل الجهود والتضحية من أجله، وهذا ليس بغريب على أي مواطن، إذ أبرزت الظروف الراهنة ملحمة وطنية، شارك فيها كل المواطنين، أثبتوا فيها حبهم وولاءهم لقائد هذه البلاد المباركة مولاي خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز ـ حفظه الله ـ، وتقديم ما يملكون دفاعا عن الوطن وعزته، والذود عن أراضيه”، داعيا المولى أن يحفظ خادم الحرمين الشريفين وسمو ولي عهده وسمو ولي ولي العهد، ويبارك في جهودهم، وأن يديم على الوطن أمنه واستقراره.

من جهته، أكد محافظ المؤسسة العامة للتدريب التقني والمهني الدكتور علي بن ناصر الغفيص أن ما قدمته المؤسسة واجب ديني وحق وطني، يشترك المواطنون جميعهم في أدائه وإيفائه بكل صدق وإخلاص.

في المقابل، استعرض سمو أمير منطقة نجران المشاريع المعتمدة لدى المؤسسة العامة للتدريب التقني والمهني في منطقة نجران، وفي مقدمتها مشروع كلية السياحة والفندقة بمساحة 300 ألف متر مربع، حيث أوضح الدكتور علي الغفيص أن المؤسسة سوف تشرع من الأسبوع المقبل في طرح المشروع للترسية، وتنفيذه بمعايير فندقية عالمية، لخلق بيئة تدريبية متقدمة لأبناء وبنات الوطن.

وأشار الدكتور الغفيص إلى توسع المؤسسة العامة للتدريب التقني والمهني في المنطقة، من خلال المعاهد والكليات في المحافظات، لاستيعاب مخرجات التعليم المتوسط والثانوي، وتأهيلهم في تخصصات تتناسب مع سوق العمل.

التعليقات (١) اضف تعليق

  1. ١
    فيصل اليامي

    هذا مشروع وتحتاجه المنطقه والمملكه ليتخرج من هذه الكليه جيل مؤهل في مجال السياحه وخاصة ان نجران منطقة آثار وتاريخ وفيها مقومات السياحه