احدث الأخبار

مجمع الملك فهد الطبي العسكري ينظم مؤتمر الجودة الثالث
أبرز المواد
لجنة توطين الوظائف بنجران تتابع أعمالها في قطاع الإيواء والسياحة
أبرز المواد
رجيم البطاطس.. خطوات بسيطة لإنقاص الوزن
أبرز المواد
باكستان تسجل أول إصابة بالمتحور “أوميكرون”
أبرز المواد
الديوان العام للمحاسبة يعقد اجتماعه الشهري السادس
أبرز المواد
صحة الباحة تُنفذ أكثر من 700 جولة رقابية على المنشآت الصحية للتأكد من تطبيق الإجراءات الاحترازية
أبرز المواد
رئيس البنك الإسلامي للتنمية يلتقي مدير عام صندوق أبو ظبي للتنمية
أبرز المواد
ارتفاع معدل التضخم في الصين خلال الشهر الماضي
أبرز المواد
أسعار الذهب اليوم في السعودية الخميس 9 ديسمبر 2021
أبرز المواد
صحة عسير: إجراء عملية «الصلب المشقوق» لمولود يبلغ من العمر يومين بخميس مشيط
أبرز المواد
اليونيسيف: انخفاض نسبة الأطفال الحاصلين على الرعاية الصحية ولقاحات كورونا
أبرز المواد
رصد 11 حالة عبث بمهرجان الملك عبد العزيز للإبل.. و«الإدارة» تتخذ قرارًا
أبرز المواد
عاجل

محمد بن راشد: العالم سيكون على موعد مع إكسبو الرياض 2030

“تعليم جدة” يكرم 200 متميز ومتميزة أثناء الاحتفال باليوم العالمي للمعلم

“تعليم جدة” يكرم 200 متميز ومتميزة أثناء الاحتفال باليوم العالمي للمعلم
https://almnatiq.net/?p=1051577
المناطق ـ جدة:
أكد المدير العام للتعليم بجدة الدكتور سعد المسعودي، أن المعلمين والمعلمات هم بالفعل قلب التعليم، كونهم يحملون أمانة عظيمة ورسالة سامية هدفها بناء الإنسان وإعداد سواعد بناء الوطن، مضيفاً بأن المعلمين والمعلمات هم من يعزز قيم المجتمع في نفوس النشء ولهم كل التقدير والاحترام والعرفان، مقدماً التهنئة لكل معلم ومعلمة بيومهم العالمي.
جاء ذلك في كلمة “المسعودي” خلال الحفل الذي أقامته الإدارة العامة للتعليم بجدة بمناسبة اليوم العالمي للمعلم تحت شعار “المعلمون هم قلب التعليم النابض” بحضور قيادات تعليم جدة بنين وبنات بفندق جدة هليتون.
وأشار إلى أن جائحة كورونا لم تمنع التعليم في المملكة من مواصلة تقديم الخدمات التعليمية والمنافسة عالمياَ في زمن الجائحة وذلك بفضل الدعم اللامحدود من قبل القيادة الرشيدة واهتمام وزارة التعليم والدور الكبير الذي لعبه المعلم والمعلمة في المساهمة الكبيرة للسير بسفينة التعليم نحو الإبداع والتميز مقدماً الشكر والتقدير للمعلمين والمعلمات على جهودهم النيّرة متمنياً للجميع التوفيق والسداد.
استهل الحفل بعرض مرئي حمل عنوان “نبض القلوب” تلاه كلمة المكرّمين والمكرّمات ألقاها نيابة عنهم المعلم سعد التركي والمعلمة حنان الغامدي قدّما من خلالها الشكر والعرفان لإدارة تعليم جدة على الاحتفاء والتكريم مؤكدين بأن ذلك حافز لمضاعفة الجهود وتقديم الغالي والنفيس للميدان التعليمي شاهد بعد ذلك الحضور عرضاً مرئياً تحت عنوان “صنّاع الغد” ثم أوبريت طلابي بعنوان “نبع المكارم”.
وفي ختام الحفل كرم راعي الحفل المعلمين والمعلمات المحتفى بهم والبالغ عددهم ٢٠٠ معلم ومعلمة على مستوى مدارس جدة “بنين ـ بنات”.
من جانبه أوضح المساعد للشؤون المدرسية طواشي الكناني، أن الاحتفاء بالمعلمين والمعلمات بمناسبة يومهم العالمي، يأتي ضمن مجموعة فعاليات حرصت الإدارة العامة لتعليم جدة على أن تكون تتويج لجهود وعطاء المعلمين والمعلمات، منها ما سيتم تنفيذه الأسبوع القادم بمشيئة الله من إقامة سباق للمشي لعدد من منسوبي التعليم واجهة جدة البحرية وكذلك المرسم الحُر، مقدما شكره وتقديره للمدير العام للتعليم بجدة على اهتمامه بتكريم الزملاء المعلمين والمعلمات ومقدما الشكر كذلك للجهة الراعية للحفل.

التعليقات (٠) اضف تعليق

التعليقات مغلقة

Advertisements