الدكتور الشهيّب يفتتح لقاء مسؤولي الموارد البشرية بمنطقة تبوك | صحيفة المناطق الإلكترونية
الأحد, 2 صفر 1439 هجريا, الموافق 22 أكتوبر 2017 ميلاديا

احدث الأخبار

الدكتور الشهيّب يفتتح لقاء مسؤولي الموارد البشرية بمنطقة تبوك

الدكتور الشهيّب يفتتح لقاء مسؤولي الموارد البشرية بمنطقة تبوك
المناطق - سعيد العجل

يفتتح نائب وزير الخدمة المدنية الدكتور صالح بن عبدالرحمن الشهيّب اللقاء السادس لمسؤولي الموارد البشرية بالأجهزة الحكومية يوم الأثنين 13 ربيع الثاني الجاري والذي تنظمه وزارة الخدمة المدنية وذلك في منطقة تبوك.

وأوضح وكيل وزارة الخدمة المدنية للتخطيط وتطوير الموارد البشرية الدكتور مشبب بن عايض القحطاني أن اللقاء سيتناول عدة محاور أبرزها عرض للخطة الاستراتيجية لوزارة الخدمة المدنية ومناقشة تطوير وتعديل لوائح الخدمة المدنية بالإضافة إلى عرض ومناقشة برنامج تطوير نظم الاختيار والتقييم ونظام المنحنى المعياري القياسي ومنظومة التوظيف الالكترونية المتكاملة.

وأضاف الدكتور القحطاني أن الوزارة تهدف من عقد هذه اللقاءات الى تأصيل هذا النشاط واضفاء صفة الديمومة والاستمرارية عليه كأحد مناشطها في تطوير الموارد البشرية، وكذلك تفعيل التواصل مع مسؤولي الموارد البشرية من خلال اطلاعهم على مبادرات الوزارة والاستماع لهم واخذ مرئياتهم في الحسبان باعتبارهم الممارسين في الميدان.

وأشار الدكتور القحطاني إلى أن الوزارة اعتمدت خطه لعقد تسعة لقاءات خلال العام الجاري موجهه لمسؤولي وأخصائيي الموارد البشرية في الأجهزة الحكومية في مختلف مناطق المملكة مضيفاً بأن هذه اللقاءات تأتي استجابة لاستراتيجية الوزارة في تعزيز المشاركة والتعاون والتشاور مع المعنيين في الأجهزة الحكومية بتطبيق انظمة ولوائح الخدمة المدنية.

وبين الدكتور القحطاني بأن الوزارة من اجل ذلك احدثت وحده تنظيميه بمستوى اداره عامه وبمسمى الإدارة العامة لأخصائيي الموارد البشرية والتي تعنى بالتواصل مع الممارسين في الأجهزة الحكومية بالتعاون مع فروع الوزارة والوحدات التنفيذية الاخرى، مؤكداً على امل الوزارة أن يحقق ذلك أهدافه الرامية إلى الرقي بممارسة أداء وحدات الموارد البشرية في القطاع الحكومي بما يتماشى مع الممارسات الحديثة في ادارة الموارد البشرية.

التعليقات (٠) اضف تعليق

التعليقات مغلقة