حريق هائل بولاية نيو جيرسي الأمريكية يطال 450 شقة ..والأسر السعودية بخير | صحيفة المناطق الإلكترونية
الجمعة, 30 محرّم 1439 هجريا, الموافق 20 أكتوبر 2017 ميلاديا

احدث الأخبار

حريق هائل بولاية نيو جيرسي الأمريكية يطال 450 شقة ..والأسر السعودية بخير

المناطق- خاص
شب حريق ضخم صباح اليوم بتوقيت السعودية ٥:٣٠ مساء بالتوقيت المحلي في ولاية نيوجيرسي الأمريكية وطال بأحد المجمعات السكنية  بولاية نيو جرسي، ايدج ووتر) في الولايات المتحدة الامريكية والتي تحتوي أكثر من ٤٥٠ وحدة سكنية تسكنها عائلات من جنسيات محتلفة بينهم خمس أو ست عائلات سعودية ما بين دبلوماسيين وطلاب مبتعثين.
وذكر شهود عيان لـ”المناطق” أن الحريق بدأ عند الساعة الخامسة والنصف مساء بالتوقيت المحلي وهو الوقت الذي يخرج فيه الموظفون من مقار عملهم وكان أغلب السكان خارج المجمع السكني إضافة إلى أن الإنذار المبكر للحريق ساعد على إخلاء المبنى؛ فيما أشار شهود العيان إى أن الحريق بدأ من الطابق الرابع وأتى عليه كاملاً وكذلك الدور الثالث.
وأاكدت مصادر خاصة بـ”المناطق” أن جميع الأسر السعودية بخير والحمد لله؛ ولم يلحق بأي منهم أي ضرر حيث عادروا المبنى في وقت مبكر وهم الآن في فنادق بنفس المدينة فيما طوقت الشرطة الامريكية وقوات الدفاع المدني والإطفاء منطقة الحريق منذ لحظة نشوبه.
تشير المصادر الى ان المبنى يحتوي على أربع طوابق وما يقارب 450 شقة. من جانبه أشار المصدر الى ان أسباب الحريق لا زالت مجهولة مبتدئة من الدور الرابع. فيما استمر اخماد النيران عدة ساعات.
2 1

التعليقات (٠) اضف تعليق

التعليقات مغلقة