احدث الأخبار

شرطة تبوك :القبض على شاب هدد عائلة بمحافظة ضباء

شرطة تبوك :القبض على شاب هدد عائلة بمحافظة ضباء
http://almnatiq.net/?p=107336
المناطق- تبوك

قالت شرطة تبوك في بيان صحفي لها حول ما تم تداوله عبر وسائل التواصل الاجتماعي والمتضمن مقطع فيديو لامرأة تذكر من خلاله تعرض منزلها الواقع بمحافظة ضباء لإطلاق نار ومحاولة إحراقه وكذلك تعرض سيارتين عائدة للأسرة للاحتراق من قبل شخص مجهول، أنها تمكنت من إلقاء القبض على الجاني وهو شاب سعودي يبلغ من العمر 33 عاماً.

وأوضح المقدم خالد الغبان الناطق الرسمي لشرطة تبوك: سبق أن ورد بلاغ لغرفة العمليات التابع لشرطة محافظة ضبـاء من قبل ابن المرأة البالغ من العمر (16) سنة مفيداً أنه وأثناء تواجده بداخل منزلهم سمع صوت إطلاق نار، وبالانتقال للموقع ومعاينته من قبل المختصين اتضح تعرض جدار المنزل لإطلاق النار دون حدوث أي إصابات، وقد تم رفع الآثار الناتجة عن الحادثة واتخاذ كافة الإجراءات اللازمة لذلك، وبسماع أقوال المبلغ بحضور ولي أمره أفاد بأنه لا يعلم من قام بهذا الفعل ولا توجد لديه أي عداوة ولايتهم أي شخص بذلك.

وبناء على هذا البلاغ تم البحث والتحري وجمع المعلومات اللازمة عن الجاني حتى تم الاشتباه بأحد الأشخاص وبالتحري عنه اتضح وجود خلاف له مع أسرة المبلغ وبمواجهة المبلغ ووالدته بما توفر من معلومات لدى جهة التحقيق بشرطة المحافظة أنكروا علاقتهم بهذا الشخص وعدم معرفتهم به وأفادوا بعدم رغبتهم باتهامه وقد جرى التعميم والبحث عن المتهم بهذه القضية على ضوء المعلومات المتوفرة لدى جهة التحقيق.

ثم ورد لشرطة محافظة ضبـاء بلاغ عن حدوث حريق جنائي بسيارتين إحداها عائدة للمرأة والأخرى عائدة لابنها وبأخذ إفادتهم قرروا اتهامهم للشخص الذي سبق الاشتباه به من قبل شرطة المحافظة ورفضهم بداية الأمر لاتهامه رغم توفر معلومات تؤكد بأنه هو من قام بإطلاق النار على منزلهم.

وبتكثيف البحث والتحري عن الجاني على ضوء المعلومات المتوفرة وأماكن تواجده تم القبض عليه بعد فترة وجيزة من الحادثة، حيث اتضح بأنه سعودي الجنسية ( 33 ) سنه عاطل عن العمل، وبسماع أقواله أكد وجود خلافات سابقة مع أسرة المرأة تتعلق بأخذهم مبالغ ماليه منه لغرض الزواج من ابنة المدعية ثم حدوث خلاف بينهم بعد ذلك ورفضهم تزويجه وعدم إعادة المبالغ اليه.

وقد تم إيقافه وإحالة كامل الأوراق لدائرة التحقيق والادعاء العام بالمحافظة للتحقيق معه بحكم الاختصاص حيال القضايا المنسوبة إليه ولايزال التحقيق جارياً.

التعليقات (١) اضف تعليق

  1. ١
    العتيبي

    وينكم من ثلاثة شهور والمرءة مبلغة ماتم القبض والان بعد تظلمها في المقطع المتداول عبر وسائل التواصل الاجتماعي قمتم بالقبض ماقول الا حسبي الله ونعم الوكيل