احدث الأخبار

رواتب الموظفين ترفع الصفقات المتداولة في مهرجان تمور بريدة

رواتب الموظفين ترفع الصفقات المتداولة في مهرجان تمور بريدة
http://almnatiq.net/?p=107374
المناطق_بريدة

ساهم نزول الرواتب في زيادة عملية البيع والشراء في مهرجان بريدة عاصمة التمور ؛ وقام العديد من المستهلكين بضخ مبالغ مالية تزيد عن الأيام الماضية؛ وبدا ذلك ملاحظاً من خلال كثافة عملية البيع و الشراء عبر المزادات التي انطلقت فجراً على أنواع التمور التي وردت إلى سوق مدينة التمور؛ كما شهدت ساحة المهرجان كثافة في الزوار في فترتي الصباح والمساء.

وبين الرئيس التنفيذي للمهرجان عبدالعزيز المهوس أن المزارعين يستغلون توفر السيولة المالية لدى المستهلكين ونزول الرواتب ويساهمون بضخ كميات وفيرة من التمور من مختلف الأصناف؛ مؤكداً أن المبيعات زادت بشكل ملموس، متوقعاً زيادة في المبيعات واقبالاً من المستهلكين في الأيام القادمة.

إلى ذلك بلغ عدد السيارات الواردة لسوق مهرجان بريدة للتمور يوم الأحد وفقاً لفريق الإحصاء بالمهرجان 1554 سيارة محملة بـ209.020 عبوة كرتونية تزن 627.06 طناً من مختلف أنواع التمور حيث استمرت الحركة التجارية على تداول كميات تمور كبيرة ولجميع الأنواع تمهيداً لنقلها لأسواق المملكة .

وبينت الاحصائية أن كميات نوع التمر السكري هي الأعلى تدفقاً للسوق إذ بلغت 204.732 عبوة تزن 614.196 طناً ، كما بينت الاحصائية من خلال فرق ضبط الجودة 13 مخالفة في مقاسات العبوات “الكرتون” ، كما شهدت الأسعار ارتفاعاً نسبياً لشتى التمور المعروضة.
8754534

هغ86675

التعليقات (٠) اضف تعليق

التعليقات مغلقة