احدث الأخبار

الدوسري : مصابو الحادث الإرهابي يتلقون أفضل رعاية طبية وتواقون للعودة للثغور

الدوسري : مصابو الحادث الإرهابي يتلقون أفضل رعاية طبية وتواقون للعودة للثغور
http://almnatiq.net/?p=107403
المناطق_الرياض

قام مدير عام الإدارة العامة للخدمات الطبية بوزارة الداخلية اللواء طبيب راشد بن محمد الدوسري بزيارة مصابي الحادث الإرهابي بعسير، الذين نقلوا مؤخراً إلى مستشفى قوى الأمن في الرياض. وعقب الزيارة التي رافقه خلالها الدكتورسليمان بن عبدالعزيز السحيمي مدير عام برنامج مستشفى قوى الأمن، وعدد من المسئولين بالمستشفى.. أعرب الدوسري عن سروره بالتحسن المستمر لحالة المصابين . مؤكداً أنهم أبطال، وجميعهم أكدوا أن هذا الاعتداء الإرهابي لن يزيدهم إلا إصراراً على حماية الوطن في أي موقع، في ظل القيادة الرشيدة لخادم الحرمين الشريفين، الملك سلمان بن عبد العزيز، حفظه الله.

وقال في تصريح في تصريحات صحافية ضمن اهتمام نائب خادم الحرمين الشريفين صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن نايف بن عبدالعزيز بجميع المواطنين، خصوصاً المصابين في الحادث الإرهابي الآثم، وجهني بنقل تحيات سموه لأخوانه المصابين، والتعازي لأسر الشهداء”.

وأكد أن المصابين في أحد أفضل المنشآت الطبية ، التي تضم أفضل وحدة للحروق في المملكة، وهم بقيادة الدكتور السيحمي يتلقون أفضل مستويات الرعاية، والدليل على سرعة تعافيهم واستمرار تحسن أوضاعهم الصحية، أن خمسة من المصابين سيخرجون قريباً من المستشفى.

وخلال الزيارة قام مدير عام برنامج مستشفى قوى الأمن، بشرح حول أوضاع المصابين والعلاج الذي تلقاه كل منهم، والرعاية التي يحاطون بها من طواقم المستشفى، مشيراً إلى ارتفاع معنوياتهم.
98664545

9775534

97745343

التعليقات (٠) اضف تعليق

التعليقات مغلقة