احدث الأخبار

اختيار مركز الأمير فهد الاجتماعي لتسجيل المرشحين الرجال والمتوسطة ١٢ في حي الأشرفية لتسجيل المرشحات من النساء.

اختيار مركز الأمير فهد الاجتماعي لتسجيل المرشحين الرجال والمتوسطة ١٢ في حي الأشرفية لتسجيل المرشحات من النساء.
http://almnatiq.net/?p=107409
المناطق_تبوك

شارك (14) رئيس مركز انتخابي اليوم ( الاثنين ) في ورشة العمل التدريبية الثانية التي أشرفت عليها اللجنة المحلية لانتخابات المجالس البلدية لمنطقة تبوك التي عقدت في مركز التدريب والابتعاث بتبوك بحضور وكيل أمانة منطقة تبوك للخدمات وعضو اللجنة المهندس ابراهيم بن احمد الغبان ومدير عام التعليم عضو اللجنة الدكتور عمر بن احمد أبو هاشم .
حيث ألقى المهندس الغبان كلمة رحب فيها برؤساء المراكز الانتخابية وأكد على أهمية عمل رئيس المركز في توزيع العمل والمهام على أعضاء المركز والتأكيد على جاهزية كل مركز انتخابي وتوزيع المواقع داخل المركز لتسجيل الناخبين الذي سيبدأ يوم 7/11/1436هـ وتسجيل المرشحين يوم 15/11/1436هـ ، مشيراً إلى أن اللجنة قامت بتحديد المركز الانتخابي رقم (532) في مركز الأمير فهد بن سلطان الاجتماعي بتبوك لتسجيل المرشحين من الرجال والمركز الانتخابي رقم (784) في المتوسطة الثانية عشرة في حي الأشرفية لتسجيل المرشحات من النساء.
بعد ذلك ألقى الدكتور أبو هاشم كلمة أكد من خلالها على رؤساء المراكز بالعمل الجاد وأنه لا يوجد أي اجتهادات أثناء مراحل سير العملية الانتخابية ، مؤكداً على استمرار التعاون بين لجنة الإشراف المحلية لانتخابات المجالس البلدية بالمنطقة والإدارة العامة للتعليم لتذليل كافة الصعوبات ودعم أعمال المراكز وتجهيزها خاصة في المدارس الابتدائية والمتوسطة والثانوية سواء في تبوك أو المحافظات ومراكز المنطقة.
بعد ذلك استعرض المدرب في لجنة الإشراف المحلية لانتخابات المجالس البلدية بالمنطقة الدكتور مكي أبو هاشم قيد الناخبين ودليل تسجيل المرشحين ودليل عمل اللجان المحلية والدليل التنظيمي لانتخابات أعضاء المجالس البلدية الذي زود به كل رئيس مركز في حقيبة متكاملة.
ثم واصلت الورشة أعمالها بمشاركة جميع رؤساء المراكز الانتخابية في مدينةتبوك وبئر بن هرماس.
كما عقدت في محافظات الوجه واملج وحقل وتيماء وضباء خمسة ورش عمل شارك فيها (16) رئيس مركز انتخابي بحضور (12) رئيس بلدية بالإضافة إلى مدربين من داخل المحافظات.
كما عقدت ورشة عمل نسائية شاركن فيها خمسة رئيسات لمراكز انتخابية نسائية بحضور مساعد مدير تعليم البنات عضو اللجنة الإشرافية المحلية لانتخابات المجالس البلدية بالمنطقة نجلاء الشامان.
كما عقدت في كل محافظة من محافظات المنطقة ورش عمل نسائية شاركن فيها (12) رئيسة مركز انتخابي.

التعليقات (٠) اضف تعليق

التعليقات مغلقة