احدث الأخبار

أول ملتقى محلي افتراضي يناقش دور منظمات القطاع غير الربحي في مواجهة كورونا
أبرز المواد
رياح نشطة وأتربة مثارة على منطقة نجران
أبرز المواد
الصحة العالمية: لا نعرف متى ينتهي كورونا
أبرز المواد
بعد رفضه.. فرنسا تقر “علاجا مؤقتا” لفيروس كورونا
أبرز المواد
هل “يعلق” فيروس كورونا على الملابس؟
أبرز المواد
16 جمعية بمكة تشكل ذراع دعم للجهات الحكومية في مواجهة فيروس كورونا
منطقة مكة المكرمة
“صحة الرياض” ترفد مستشفى البجادية بـ 19 طبيباً لخدمة المرضى والمراجعين
منطقة الرياض
رئيس الهلال الأحمر يشكر خادم الحرمين الشريفين على توجيهاته بعلاج مصابي كورونا بالمجان
أبرز المواد
“المناطق” ترصد جهود منع التجول لسلامة المجتمع بأملج
منطقة تبوك
وزراء التجارة والاستثمار بمجموعة العشرين يؤكدون أن جائحة كورونا تعد تحديًا عالميًا يستوجب تجاوبًا منسَّقًا، تتوحد فيه الصفوف وتتظافر فيه الجهود لمواجهة هذا التهديد المشترك
أبرز المواد
أمير تبوك يواسي إبراهيم البازعي في وفاة شقيقته
منطقة تبوك
رغم التقدم العلمي.. لماذا لا يوجد لقاح لكورونا حتى الآن؟
أبرز المواد

أسماء جديدة تشارك مع الهلال والنصر لأول مرة في ديربي لندن

أسماء جديدة تشارك مع الهلال والنصر لأول مرة في ديربي لندن
http://almnatiq.net/?p=107496
المناطق-متابعات

تسلط الأنظار الأربعاء المقبل صوب ملعب لوفتس رود، بالعاصمة البريطانية لندن الذي يحتضن المواجهة المنتظرة بين النصر وجاره وغريمه الهلال في كأس السوبر السعودي لكرة القدم.

ويسعى كلا الفريقين لتحقيق الفوز والتتويج بلقب السوبر السعودي، حيث يمثل ذلك بداية مميزة للموسم الكروي المقبل، وإسعاد جماهيرهم التي تنتظر تلك المباراة بحماس كبير كونها بين قطبي الرياض المتنافسين دائماً على جميع المسابقات.

وهناك أسماء جديدة في قطبي الرياض ستخوض الديربي للمرة الأولى، وهم على النحو التالي:

فريق النصر:

الظهير الأيسر أحمد عكاش المنتقل هذا الصيف لصفوف النصر من الاتفاق، والذي سيكون متواجداً في التشكيلة الأساسية نظراً لإيقاف القائد حسين عبدالغني، وستكون تلك المباراة خاصة وبداية قوية لعكاش لاثبات قوته وبراعته وبأنه مكسب وإضافة للجبهة اليسرى النصراوية .

الظهير الأيمن عبدالرحمن الشمري القادم للنصر من الطائي في السوق الصيفية ، ويعتبر إضافة جيدة ومفيدة للجانب الأيمن لبطل الدوري السعودي للمحترفين بجانب خالد الغامدي، وقد يشارك في تلك المباراة ولكن ذلك سيكون بيد المدرب خورخي دا سيلفا.

المهاجم الدولي السعودي نايف هزازي الذي انتقل لصفوف النصر من الشباب وسبب التحاقه جدل واسع في الوسط الرياضي نظير القيمة المالية للصفقة وكذلك عدم رغبة الجماهير الشبابية في مغادرته ، ومن المتوقع مشاركته في خط هجوم النصر للمرة الأولى رسمياً ضد الهلال بكأس السوبر السعودي بجانب زميله محمد السهلاوي .

فريق الهلال :

البرازيلي كارلوس إدواردو المنضم لصفوف الهلال السعودي قادماً من بورتو البرتغالي هذا الصيف لسد الفراغ الذي تركه مواطنه تياجو نيفيز بعد رحيله للجزيرة الإماراتي، وسيكون مفتاح مميز لليوناني دونيس ضد النصر في مباراة الديربي الأولى له بالعاصمة البريطانية لندن .

السعودي يونس عليوي العنزي الذي رحل للهلال بعد تألقه المثير للإعجاب برفقة نادي الشعلة، وقد يكون حلاً هجومياً ضد النصر الأربعاء، ولكن مسألة مشاركته تعود لليوناني دونيس، وإذا شارك ستكون بداية رائعة له باللعب للمرة الأولى ضد النصر بديربي الرياض.

البرازيلي إيلتون ألميدا الذي ضمه الهلال على سبيل الإعارة بعد انتهاء عقده مع تيريك جروزني الروسي هذا الصيف، وقد أثبت اللاعب براعته وقوته الهجومية في المعسكر الاستعدادي للفريق في النمسا، ومن المرجح أن يتواجد في المقدمة الهجومية للهلال ضد النصر، وقد ينجح في موقعة الديربي الأولى له مع فريق المدرب دونيس.

التعليقات (٠) اضف تعليق

التعليقات مغلقة