قريباً.. الكلاشينكوف الروسي سيُصنع في أمريكا | صحيفة المناطق الإلكترونية
الأربعاء, 28 محرّم 1439 هجريا, الموافق 18 أكتوبر 2017 ميلاديا

احدث الأخبار

قريباً.. الكلاشينكوف الروسي سيُصنع في أمريكا

قريباً.. الكلاشينكوف الروسي سيُصنع في أمريكا
المناطق - وكالات:

 عثرت شركة أمريكية لتصنيع الأسلحة على طريقة جديدة لتفادي العقوبات المفروضة على روسيا من الغرب للحصول على أسلحة الكلاشينكوف أو ” AK-47″ الروسية، وذلك بتصنيعها في أمريكا.

وسيملك السلاح المصنع في أمريكا من قبل شركة “RWC” التسمية ذاتها، ويقول الكثيرون إنه من أكثر المسدسات رواجاً حول العالم، إذ قامت الشركة الروسية ” Kalashnikov Concern” التي يقدر عمرها بمائتي عام بتصنيع السلاح خلال الفترة السوفييتية بعد الحرب العالمية الثانية.

ورغم منع القائمين على شركة “RWC” الأمريكية من التواصل بالشركة الروسية المصنعة للكلاشينكوف واستيراد الأسلحة منها، بسبب العقوبات الاقتصادية التي فرضت على روسيا في يوليو/تموز الماضي لتدخلها بالوضع الأوكراني، إلا أن الشركة الأمريكية تملك حق استعمال علامة ” AK-47 Kalashnikov” التجارية في تصنيع أسلحتها.

وأشار القائمون على الشركة الأمريكية بأنهم سيعملون على تصنيع السلاح الروسي في الربع الثاني من عام 2015، مضيفين بأنهم لا يزالون يملكون عدداً من الأسلحة التي ستكفي الطلب في السوق حتى البدء بالتصنيع، مؤكدين بأن السلطات الأمريكية سمحت لهم السماح ببيع ما لديهم من الأسلحة دون استيراد غيرها.

التعليقات (٠) اضف تعليق

التعليقات مغلقة