بالفيديو.. “الحرس الجمهوري” يكشف تفاصيل ارتداء “مرسي” قميصاً واقياً في “التحرير” | صحيفة المناطق الإلكترونية
السبت, 28 ربيع الأول 1439 هجريا, الموافق 16 ديسمبر 2017 ميلاديا

احدث الأخبار

بالفيديو.. “الحرس الجمهوري” يكشف تفاصيل ارتداء “مرسي” قميصاً واقياً في “التحرير”

المناطق - وكالات:

تكشفت تفاصيل جديدة حول ارتداء الرئيس المصري المعزول محمد مرسي، قميصًا واقيًا في ميدان التحرير، والذي أثار جدلاً في هذا التوقيت وإلى الآن.

وتعقيباً على الواقعة، قال اللواء نجيب عبدالسلام، قائد الحرس الجمهوري المصري السابق، إن “الرئيس المعزول محمد مرسي عندما طلب منّا أن يقول خطابه في ميدان التحرير، كان يستلزم أن نؤمن الميدان بدرجة عالية من التأمين بجميع الوسائل المتاحة، خاصة أن الميدان لديه القدرة على استيعاب من ربع إلى نصف مليون مواطن”.

وأضاف، في مداخلة هاتفية مع الإعلامي مصطفى بكري في برنامج “حقائق وأسرار” على قناة “صدى البلد”، مساء الخميس: “قمنا بإبلاغ الرئيس المعزول أنه يجب أن يرتدي قميصًا واقيًا للرصاص، وكان لدينا عدة أنواع للقمصان ولكنها لم تناسبه، فطلبنا قميصًا واقيًا من الخارج، وتم إرساله لنا خلال 48 ساعة، وقد استلمته وقلت للرئيس إن هذا القميص يتم ارتداؤه تحت قميص البدلة وهو رقيق جدًا ويلتصق بالجسم، بحيث لا يظهر عند ارتدائه”.

واستطرد: “تأكدت أن الرئيس كان يرتدي القميص الواقي للرصاص خلال تواجده بميدان التحرير، والرواية التي تقول إن محمد مرسي لم يكن يرتدي قميصًا واقيًا، خلال تواجده بالميدان، رواية غير صحيحة تمامًا”.

التعليقات (٠) اضف تعليق

التعليقات مغلقة