احدث الأخبار

وفاة الشيخ عبدالله الجميح الرئيس التنفيذي لشركة مجموعة الجميح القابضة
مجتمع المناطق
الكويت.. إحالة مواطن للنيابة فور خروجه من “الحجر الصحي”
أبرز المواد
تنبيه لـ “الأرصاد”: سحب رعدية ممطرة على منطقة نجران
أبرز المواد
“ترامب” يعلن مشاركة أضخم طائرة شحن في العالم لنشر المساعدات في بلاده
أبرز المواد
عمان.. ارتفاع الإصابات بكورونا إلى 152 بعد تسجيل 21 حالة جديدة
أبرز المواد
مركز الصحة 937 يتلقى أكثر من مليون اتصال خلال شهر
أبرز المواد
بعد 30 وفاة و536 إصابة.. ما موعد دخول مصر بذروة فيروس كورونا؟ وزيرة الصحة تجيب
أبرز المواد
روبوتات مدرعة تلاحق مخالفي الحظر الصحي في تونس
أبرز المواد
في ظل منع التجول وتعليق العمل.. هذا موقف المستفيدين الجدد من حساب المواطن
أبرز المواد
للتخفيف من آثار كورونا..الضمان الصحي يعتمد آلية جديدة لصرف الدواء
أبرز المواد
بائعة الروبيان الصينية «وي» أول من أصيب كورونا ونقلت العدوى للملايين وقتلت الآلاف
أبرز المواد
بنما تبلغ عن 112 حالة إصابة جديدة وخمس وفيات بكورونا
أبرز المواد

هزازي يشارك بديلاً.. والقرني يعوّض غياب كريري

هزازي يشارك بديلاً.. والقرني يعوّض غياب كريري
http://almnatiq.net/?p=108251

كشفت مصادر مطلعة، أن الأوروغواياني دا سيلفا مدرب النصر قرر دخول مباراة كأس السوبر السعودي أمام الهلال اليوم في العاصمة البريطانية لندن بقائمة مكونة من حسين شيعان في حراسة المرمى، وفي الدفاع أحمد عكاش ومحمد حسين وعمر هوساوي وخالد الغامدي، وفي الوسط شايع شراحيلي وعبد العزيز الجبرين وعوض خميس وأدريان ميرزفيسكي، وفي الهجوم فابيان ايستويانوف ومحمد السهلاوي، مما يعني أن المهاجم البارز نايف هزازي سيكون على مقاعد البدلاء كورقة رابحة.
وحث رئيس نادي النصر الأمير فيصل بن تركي لاعبي الفريق على تقديم صورة مشرفة للكرة السعودية في مباراة السوبر، وقال: «أنا على ثقة كبيرة بكم وبما تملكونه من مستويات فنية ومهارية وأداء جماعي وروح عالية يعرفها الجميع عن كل لاعب يرتدي شعار (العالمي)، وما لمسته منكم من حرص واستعداد طوال فترة معسكركم بالنمسا يمنحنا تفاؤلا كبيرا لكل منافسات الموسم، ومن بينها الدفاع عن اللقب الذي يحمله النصر لموسمين متتاليين».
يذكر أن اللاعب الأوروغواياني رودريغيز مورا بعثر أوراق النصراويين، بعد أن أعلن عدد من الصحف الأرجنتينية تراجعه عن اتفاقيته مع النادي السعودي، وذلك بسبب رغبته مشاركة ريفربلايت الأرجنتيني في كأس العالم للأندية.
وشنّ عدد من جماهير النصر هجوما عنيفا على إدارة النصر، وقالوا إنها أخفقت مرارا في حسم التعاقدات مع اللاعبين الأجانب، وقالوا إن عدم حزمها مع الثنائي الأوروغواياني رودريغيز مورا والنرويجي محمد اليونسي تسبب في ضياع فرصة التعاقد مع لاعبين أجانب جدد خلال المعسكر. وسيخوض الفريق لقاء السوبر اليوم أمام الهلال بنفس اللاعبين الأجانب الذين وقعت معهم الموسم الماضي.
ومن جانبها، رفضت إدارة النادي التعليق على الموضوع، وأكدت أن اهتمامها ينصب بشكل كامل على نهائي السوبر اليوم.
وفي شأن آخر، أجرى إبراهيم غالب كشفا طبيا لدى الدكتور لافال، الذي أجرى له عملية الرباط الصليبي. وطمأن لافال النصراويين بأن نتائج الكشف جيدة، وأن إبراهيم غالب يسير بشكل ممتاز وفق البرنامج التأهيلي المخصص له.
من جهته، أنهى فريق الهلال استعداداته بمران على ملعب لوفتس رود في العاصمة البريطانية، بحضور الأمير نواف بن سعد رئيس النادي، ونائبه عبد الرحمن النمر، وعدد من أعضاء الشرف. وكشفت مصادر خاصة لأن اللاعب محمد القرني سيعوض غياب قائد الفريق سعود كريري الذي لم يستطع المشاركة لظروف وفاة زوجة شقيقه، حيث حرص على الوقوف إلى جانب شقيقه.
وكان القرني انقطع عن المشاركة مع الفريق لأكثر من موسمين لأسباب خاصة، إلا أنه وجد دعما جماهيريا من أنصار ناديه، حيث جددت ثقتها الكبيرة فيه للظهور بشكل متميز في مباراة كأس السوبر السعودية.
يذكر أن اللاعب القرني ترعرع في الفئات السنية بالنادي حتى وصوله للفريق الأول، ويعتبر من أبرز اللاعبين الواعدين في منطقة المحور، ويجد دعما وتشجيعا كبيرا من قبل المدرب اليوناني دونيس.
ومن جانب آخر، حرص الثنائي ياسر القحطاني وناصر الشمراني على الوجود مع الفريق لدعم اللاعبين ورفع معنوياتهم رغم عدم مشاركتهما في المباراة. ولم يمنح المدرب للقحطاني فرصة المشاركة في المباراة مع زملائه لعدم انتهاء المرحلة العلاجية والتأهيلية ووصوله للجاهزية التي تمنحه فرصة المشاركة بالمباراة، فيما يغيب الشمراني بسبب الإيقاف. وينتظر جمهور الهلال من الثنائي البرازيلي المحترف «إلتون ألميدا» ومواطنه «كارلوس إدواردو» أداء مميزا في المواجهة.
على صعيد آخر، ينتظر أن تحضر شخصيات رياضية بارزة مباراة اليوم، من بينها رئيس الاتحاد الإنجليزي ورئيس الاتحاد الاسكوتلندي، ورئيس نادي كوينز بارك الإنجليزي، إلى جانب الأمير عبد الله بن مساعد الرئيس العام لرعاية الشباب. وتم الانتهاء من كل الاستعدادات والتجهيزات لهذه المباراة وسط متابعة رئيس اتحاد القدم أحمد عيد. وتقرر أن يكون التتويج في وسط الملعب وبشكل مختصر ومبسط على غرار المتبع في البطولات الأوروبية.
من جانب آخر، طافت أعداد كبيرة من الجماهير الهلال والنصراوية شوارع لندن بالشعارات الزرقاء والصفراء، فيما تباهى بعضها بالحصول على تذاكر المواجهة وسط تبادل عبارات التحدي وإطلاق الأهازيج الخاصة بأنديتها.
ويقع ملعب مباراة نهائي السوبر «لوفتس رود» في منطقة كوينز بارك رينجرز، وهو قريب من منطقة وسط لندن التي يقطنها السياح الخليجيون. ويحتاج المشجع إلى 20 دقيقة فقط من أجل الوصول للملعب عن طريق السيارة. كما تتوافر وسائل مواصلات أخرى تصل إلى الملعب في أوقات قياسية.

التعليقات (٠) اضف تعليق

التعليقات مغلقة