عاجل

المملكه تعلن عن خطة العودة التدريجية للحياة الطبيعية قبل منع التجول

نادي العلمين .. يتأهل إلى كأس خادم الحرمين

نادي العلمين .. يتأهل إلى كأس خادم الحرمين
http://almnatiq.net/?p=108950
المناطق

تأهل نادي العلمين من محافظة الخفجي الى المباراة النهائية أمام نادي النور على كأس خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز على ملعب مدينة الأمير سعود بن جلوي الرياضية (الراكه) وذلك في تمام الساعة السابعة من مساء يوم السبت الموافق للثلاثين من شهر شوال الحالي.

و كان الفريق قد تغلب على نادي الجزيرة على ملعب الجزيرة بخمسة اهداف في الدور الثاني والثلاثينَ، وبهذا الفوز تأهل العلمين الى دور الثمانية حيث إلتقى مع نادي الهداية وأنتهت المباراة بفوز العلمين بثلاثة اهداف.

أما في دور الأربعة، فقد إلتقى نادي العلمين مع شقيقه نادي النعيرية في مباراة حماسية كبيرة، و فاز فيها نادي العلمين بثنائية جميلة أحرزهما اللاعب سعد حماد الشمري.

“المناطق” و عبر إتصال مع رئيس نادي العلمين الأستاذ خالد هلال والذي ذكر بأن تأهل نادي العلمين للمباراة النهائية على كأس خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز في حد ذاته إنجاز وتشريف للفريقين الذين يخوضان هذا النهائي على ملعب الراكة بالخبر، وذكر أيضاً : أن الروح المعنويه للفريق قويه ولياقتهم جاهزه بإذن الله، و ختم قوله بشكر الله أولا ثم شكر خاص لسعادة محافظ الخفجي الأستاذ محمد الهزاع الذي يتابع معهم و يدعمهم بإستمرار.

التعليقات (٠) اضف تعليق

التعليقات مغلقة