ارتفاع أسعار النفط الخام بعد هبوطها إلى أقل من النصف | صحيفة المناطق الإلكترونية
الثلاثاء, 24 ربيع الأول 1439 هجريا, الموافق 12 ديسمبر 2017 ميلاديا

احدث الأخبار

تعليم الباحة يحقق التميز الإداري في جائزة الباحة للإبداع والتفوق تبرع سموه بمبلغ ١٠٠ الف ريال .. و قبل الرئاسة الفخرية.. الأمير فيصل بن خالد بن سلطان: العناية بالقرآن الكريم وعلومه وترسيخ قيمه الاخلاقية محل اهتمام حكومتنا الرشيدة انطلاق فعاليات المؤتمر الدولي الخامس للحرب الإلكترونية مركز الأمير نايف للسلام والتسامح يقيم ورشة عمل ” ثقافة تقبل الآخر ودمجها في العمل المؤسسي “ وزيرالداخلية : جائزة نايف بن عبدالعزيز العالمية للسنة النبوية تسهم في دراسة الواقع المعاصر للعالم الإسلامي واقتراح الحلول المناسبة لمشكلاته أمانة منطقة عسير ترفع اكثر من 52م2 من المخلفات مجهولة المصدر بمربه أمانة الاحساء .. تخصيص بوابة الكترونية موحدة تدعم مركز تحقيق رضا المستفيدين شركة “داكو” تجري فرضية الطوارئ في مطار الملك فهد الدولي للعام ٢٠١٧ لوموند: قطر دفعت 22 مليون دولار لرئيس الاتحاد البرازيلي الكرملين: لا حاجة لوجود عسكري روسي كبير في سوريا شرطة جازان تطيح بلصوص الصرافات الآلية بالعارضة السياحة تنظم محاضرة عن التوظيف في قطاع السياحة بالباحة

ارتفاع أسعار النفط الخام بعد هبوطها إلى أقل من النصف

ارتفاع أسعار النفط الخام بعد هبوطها إلى أقل من النصف
المناطق - واس

ارتفعت أسعار النفط الخام اليوم بعد هبوطها إلى أقل من النصف خلال الأشهر الستة الماضية.

وبحلول الساعة (12:15) بتوقيت جرينتش ارتفع سعر مزيج برنت الخام 90 سنتا في العقود الآجلة إلى 49.42 دولار للبرميل.

وزاد سعر خام غرب تكساس الوسيط الأمريكي 29 سنتا في العقود الآجلة ليصل إلى 46.60 دولار للبرميل.

وبعد أن شهدت أسواق النفط تقلبات شديدة وهبوطا للأسعار في وقت سابق من يناير سجلت تحركات محدودة هذا الأسبوع حيث تحركت أسعار برنت في نطاق بين 47.78 و50.45 دولار للبرميل.

يذكر أن أسعار النفط نزلت نحو 60 % منذ أن وصلت إلى ذروتها في يونيو الماضي مع ارتفاع إمدادات معروض النفط الصخري من أمريكا الشمالية وتباطؤ الطلب.

التعليقات (٠) اضف تعليق

التعليقات مغلقة