عاجل

“الصحة”: تسجيل 684 حالة إصابة بكورونا.. وتعافي 439 خلال الـ24 ساعة الماضية

قالوا في رحيل المليك..‎

http://almnatiq.net/?p=10983
المناطق - عسير

أكد محمـد بن سعيـد بن فحـاس أمين عام جمعية البر بأبها وخطيــب جامــع لبنـان بأبهــا أنه برحيل خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز رحمه الله فقدت الامة العربية والاسلامية بل العالم باسره قامة عظيمة عملت في احلك الظروف الاقليمية والدولية حتى أخرجت هذا الوطن الغالي منها سالما بعيدا عن كل سوء ومكروه وكذلك دوره الريادي بالوقوف لجوار قضايا العالم العربي والاسلامي يدرك هذا كل الشرفاء بالعالم.

وأضاف أن الأسرة المالكة والشعب السعودي قد ضربا أروع أمثلة الترابط بسرعة مبايعة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز ملكا للبلاد وسموالامير مقرن بن عبد العزيز وليا للعهد وسمو الامير محمد بن نايف وليا لولي العهد لتقطع الطريق على كل من ينفث سمه بعدم اجتماع الكلمة واستجابتنا لذلك اقتداء بحديث الرسول الكريم صلوات ربي وسلامه عليه ( من مات وليس في رقبته بيعة مات ميتة جاهلية) .. رحم لله خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز .

وقال: نسأل الله أن يوفق خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز وولي عهده وولي ولي عهده لكل خير وأن ياخذ بنواصيهم للبر والتقوى ومن العمل ما يرضى مبايعينهم على السمع والطاعة في المكره والمنشط .

التعليقات (٠) اضف تعليق

التعليقات مغلقة