مدير الهلال الأحمر بالباحة ينعي الملك عبدالله | صحيفة المناطق الإلكترونية
الأحد, 29 ربيع الأول 1439 هجريا, الموافق 17 ديسمبر 2017 ميلاديا

احدث الأخبار

“العمل والتنمية الاجتماعية”: 33510 منشآت التزمت بقرار توطين وتأنيث محال المستلزمات النسائية في مرحلته الثالثة إدارة مختبرات بنوك الدم تقيم حملة هارلي الخيرية للتبرع في الرياض أمير مكة المكرمة يستقبل مدير الدفاع المدني بالمنطقة أمير منطقة مكة المكرمة يلتقي سفير جمهورية موريشيوس لدى المملكة أمين منطقة المدينة المنورة يحصل على جائزة الإبداع والتميز الهندسي من الهيئة السعودية للمهندسين لعام 2017 فتح باب القبول والتسجيل لسلاح المدرعات الثلاثاء المقبل ليكون في متناول طلاب العلم.. تدشين معجم مصطلحات العلوم الشرعية العيسى يحتفل بتحقيق شباب البومب المركز الاول في الاكثر بحثا على قوقل امير منطقة تبوك يواسى الشيخ محمد الطرفاوي بوفاة شقيقة يهدف إلى تنمية وتثقيف المجتمع بيئياً.. فيصل بن خالد يدشن برنامج “بيئة عسير نحو القمة تسير” الأرض تبتلع قرية في تشيلي .. والبحث عن المفقودين اليمن .. خسائر كبيرة يتكبدها المتمردون في الحديدة

مدير الهلال الأحمر بالباحة ينعي الملك عبدالله

مدير الهلال الأحمر بالباحة ينعي الملك عبدالله
المناطق-عبدالرحمن سفر

قال مدير عام هيئة الهلال الاحمر السعودي بمنطقة الباحة محمد بن عبدالله الشمراني، بكل الأسى والحزن ننعى وفاة خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز آل سعود رحمه الله واسكنه فسيح جناته لنقف وقفة احترام جزاء ماقدمه من أعمال جليلة على المستوى المحلي والاقليمي والعالمي، فله منا كل الدعوات الخالصة بالرحمة والمغفرة وان يسكنه فسيح جناته فقد كان خبر وفاته رحمه الله فاجعة عظيمة، ومصاب جلل ، فبرحيل (ملك الانسانية) فقدنا رجل المبادرات الإنسانية والخيرية التي عمت أرجاء الوطن.
وأضاف: إنه الملك الصالح العادل الشهم الكريم الذي كرس حياته لخدمة هذا الوطن وشعبه وأمتيه العربية والإسلامية بكل إخلاص أسهم من خلالها في تعزيز علاقات المملكة العربية السعودية مع شقيقاتها العربية والإسلامية والدول الصديقة ، فمن يطلع على سيرة الملك عبدالله – رحمه الله – يدرك أنه أمام رجل دولة عظيم سجل أعماله بمداد من ذهب في صفحات التاريخ ، وكانت له بصمات واضحة بمراحل التنمية الشاملة التي عاشتها بلادنا الغالية بحمد الله . كما ان مناقب الملك عبدالله – رحمه الله – لا يتسع المقام لسردها ، ولا يمكن اختزالها في بضعة سطور ، فأعماله الجليلة ومنجزاته في مختلف المجالات الإدارية والسياسية والعسكرية والخيرية تحتاج إلى مجلدات لتخليدها، فقد أسهم في تطوير العمل الإداري في المملكة من خلال ترسيخ معنى الأمان الوظيفي لجميع المواطنين.

واردف: أتقدم تقدم نيابة عن جميع زملائي بادارة هيئة الهلال الاحمر بمنطقة الباحة بمبايعة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود وولي عهده الأمين الأمير مقرن بن عبدالعزيز وولي ولي عهده الأمين الأمير محمد بن نايف بن عبدالعزيز وندعو لقيادتنا الرشيدة بالتوفيق والسداد لمواصلة نهج دولتنا المباركة على دستور القرآن والسنة.

التعليقات (٠) اضف تعليق

التعليقات مغلقة