احدث الأخبار

إعفاء مرافق الإيواء السياحي والأنشطة السياحية في نجران من المقابل المالي للخدمات التي تقدمها هيئة السياحة
أبرز المواد
أمير القصيم يقلد الصالح مساعد مدير الدفاع المدني رتبة لواء
أبرز المواد
مغردون يعيدون الزايدي للاذهان احد أعمدة التعليم بالطائف بعد رحيله بأربع سنوات
أبرز المواد
“الإسكان” تطلق المرحلة الثانية من مشروع “أعالي جدة” لتوفير 10 آلاف وحدة سكنية
أبرز المواد
امير تبوك يطلع على برامج وأنشطة الفعاليات الصيفية بالمنطقة والاستعدادات لمهرجان الورد والفاكهة
أبرز المواد
خادم الحرمين الشريفين يعقد جلسة مباحثات مع رئيس أرتيريا
أبرز المواد
خالد بن سلمان : مواجهة سلوك إيران العدواني لا استرضائه
أبرز المواد
امير مكة يناقش سبل التعاون بين وزارة البيئة وشركة المياه الوطنية لتوسيع وقف الملك عبدالعزيز لعين العزيزية
أبرز المواد
الحج مكاسب مادية و خيرية للمكيين
أبرز المواد
القرشي بحذر من حملات الحج الوهمية ويؤكد تبقى ٨٣ ألف مقعد شاغر لحجاج الداخل
أبرز المواد
العامري : ندرة عسل الضرم تزيد الاقبال عليه بمهرجان الباحة
أبرز المواد
ترسية تشغيل وصيانة متحف الجوف الإقليمي
أبرز المواد

مدير عام البريد السعودي بالباحة ينعي الملك عبدالله

مدير عام البريد السعودي بالباحة ينعي الملك عبدالله
http://almnatiq.net/?p=11039
المناطق -الباحة

قدم مدير عام البريد السعودي بمنطقة الباحة عثمان بن عبدالله الغامدي خالص تعازية بالأصالة عن نفسه وعن جميع زملائه بالادارة العامة للبريد بمنطقة الباحة في وفاة الملك عبد الله بن عبد العزيز.

وهذا نص الكلمة

بكل أسى وحزن ننعى وفاة ملك اﻹنسانية خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز آل سعود رحمه الله واسكنه فسيح جناته . ولن نوفيه حقه رحمه الله مهما قلنا ومهما كتبنا فلن نحصى مناقبه ووقفاته وسياسته الحكيمة ويكفي ان شعبه الوفي يدعون له في الاسحار . فهو اهل للحب والوفاء وقد ملك القلوب قبل ان يملك زمام الحكم رحمه الله وقد اسعد شعبه خلافا لماقدمه من أعمال جليلة على المستوى المحلي والاقليمي والعالمي فله منا كل الدعوات الخالصة بالرحمة والمغفرة وان يسكنه فسيح جناته فقد كان خبر وفاته رحمه الله فاجعة عظيمة، ومصاب جلل ، فهو بحق والد الجميع وقد عم الخير والرخاء في أرجاء هذا الوطن الكريم برعاية كريمة وهم كبير حمله (ملك الانسانية) طوال فترة حكمه الميمون ولقد فقدنا رجل المبادرات الإنسانية والخيرية ، إنه الملك الصالح العادل الشهم الكريم الذي كرس حياته لخدمة هذا الوطن وشعبه وأمتيه العربية والإسلامية بكل إخلاص أسهم من خلالها في تعزيز علاقات المملكة العربية السعودية مع شقيقاتها العربية والإسلامية والدول الصديقة ، فمن يطلع على سيرة الملك عبدالله – رحمه الله – يدرك أنه أمام رجل دولة عظيم سجل أعماله بمداد من ذهب في صفحات التاريخ ، وكانت له بصمات واضحة بمراحل التنمية الشاملة التي عاشتها بلادنا الغالية بحمد الله . كما ان مناقب الملك عبدالله – رحمه الله – لا يتسع المقام لسردها ، ولا يمكن اختزالها في بضعة سطور ، فأعماله الجليلة ومنجزاته في مختلف المجالات التي لا حصر لها . نعم لقد رحل صاحب الأيادي البيضاء ، الذي كفكف دموع اليتامى ، وواسى الأرامل ، وأعان الفقراء ، ورسم الابتسامة على محيا المعاقين وذوي الاحتياجات الخاصة من خلال أعماله ومشروعاته ومؤسساته الخيرية والإنسانية التي لم تقتصر على أهل هذه البلاد، بل امتدت لتشمل المحتاجين في أقطار العالم الإسلامي والعالم بأسره ، حتى عرف بملك الانسانية بشهادة كل العالم .

وأنني أتقدم نيابة عن جميع زملائي بالادارة العامة للبريد بمنطقة الباحة بمبايعة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود وولي عهده الأمين الأمير مقرن بن عبدالعزيز وولي ولي عهده الأمين الأمير محمد بن نايف بن عبدالعزيز وندعو لقيادتنا الرشيدة بالتوفيق والسداد لمواصلة نهج دولتنا المباركة على دستور القرآن والسنة .
والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته

التعليقات (٠) اضف تعليق

التعليقات مغلقة