احدث الأخبار

أمير جازان ونائبه يلتقيان رؤساء محاكم وقضاة المنطقة
منطقة جازان
بلدي الشبحة في زيارة لمركز الرويضات وقرية قصر عليثة والهجر المجاورة
منطقة مكة المكرمة
“موسم الطائف” يتيح وظائف مؤقتة للشباب والفتيات طوال شهر أغسطس
منطقة مكة المكرمة
الطائف: الترخيص لـ 26 منشأة إسكان نظامية وإغلاق 11 منشأة غير مرخصة
منطقة مكة المكرمة
67 شاباً وفتاة يشاركون في إنشاء منطقة الأسواق التاريخية في “عكاظ”
محليات
الأمم المتحدة: التنمية لن تكون مستدامة إن لم تكن عادلة وشاملة للجميع
أبرز المواد
مدينة حجاج أبو عجرم تستقبل طلائع الحجاج العراقيين
أبرز المواد
كيف تحمي هاتفك من قراصنة واتساب؟
أبرز المواد
ضبط صاروخ قطري مع “النازيين الجدد” في إيطاليا
أبرز المواد
بريطانيا ترسل سفينة حربية ثالثة إلى الخليج
أبرز المواد
صفعة لطهران.. البرتغال توقف إصدار تأشيرات للإيرانيين لأسباب أمنية
أبرز المواد
زعيم المعارضة التركية لأردوغان: اترك الإخوان وتصالح مع مصر
أبرز المواد

انطلاق اختبارات جامعة نجران بـ 20 الف طالب وطالبه

انطلاق اختبارات جامعة نجران بـ  20 الف طالب وطالبه
http://almnatiq.net/?p=113458
المناطق - نجران

انطلقت صباح يوم السبت أولى أيام اختبارات طلاب وطالبات جامعة نجران عن الفصل الماضي والذي تقرر إقاماتها خلال هذا الأسبوع وذلك بعد أن تم تأجيلها نظراً لظروف المنطقة كونها على الحد الجنوبي. ويؤدي 20 ألف طالب وطالبة من مختلف الكليات والتخصصات في الجامعة اختباراتهم وسط تنظيم واستعداد تام من قبل اللجان المشكلة لهذه المهمة والتي بذلت جهود عالية على توفير أجواء مناسبة لتأدية الاختبارات طوال فترة توقف الدراسة.       

 

وشهد تواجد الطلاب في القاعات ومواقع الجامعة المقرر فيها الاختبارات تفاؤل وحماس من الطلاب في تحقيق نتائج مميزه.  كما عبر عدد منهم عن بالغ شكرهم وتقديرهم للجامعة وذلك لحرصها على سلامتهم وكذلك على حرصها في مواصلة تعليمهم من خلال تقديمها لحلول تساعدهم في إكمال مسيرتهم التعليمية دون أي عوائق.                                                 

هذا وكانت جامعة نجران أنهت استعداداتها لاستقبال أبنائها الطلاب والطالبات لأداء اختبارات الفصل الماضي المؤجلة منذ شهر رجب بسبب أحداث الحد الجنوبي، بعد اكتمال تحديد وتجهيز القاعات الدراسية وتوزيع اللجان الإشرافيه. حيث اختبار البنين في المدينة الجامعية في الفترة المسائية من خلال فترتين الأولى تبدأ في الثانية ظهرا، والثانية عند الرابعة والنصف، فيما تقرر عقد اختبار الطالبات في المدينة الجامعية من خلال فترتين أيضا تبدأ الأولى في الـ8 صباحا، والثانية عند الساعة الـ 10.30 صباحاً كما تم تحديد كلية العلوم الطبية التطبيقية في المدينة الجامعية مقرا لاختبار طالبات الأثايبة والسنة التحضيرية، إلى جانب اختيار كلية الصيدلة مقرا لاختبار طالبات مجمع الفيصلية، وكلية طب الأسنان مقرا لاختبار طالبات مجمع الشرفة.                  

 

وأكد المشرف العام على العلاقات العامة والمتحدث الرسمي للجامعة الدكتور زهير العمري، أن الجامعة سخرت كامل إمكانيتها لتوفير مقرات آمنة لسلامة الطلاب والطالبات وكذلك في تهيئة قاعات الاختبارات لهم، مشيرا إلى أن الجامعة قد انتهت من أداء اختبارات الطلاب الخريجين، والدبلومات العليا، وطلاب الانتساب لتخصصي اللغة العربية والإدارة العامة في شهر جمادى الآخرة الماضي.  

التعليقات (٠) اضف تعليق

التعليقات مغلقة