خالد بن سلطان يقرر إلغاء مهرجان الأمير سلطان العالمي للجواد العربي السنوي | صحيفة المناطق الإلكترونية
الخميس, 29 محرّم 1439 هجريا, الموافق 19 أكتوبر 2017 ميلاديا

احدث الأخبار

فاينانشيال تايمز: قطر سحبت 20 مليار دولار من صندوقها السيادي لمواجهة عجزها وظائف شاغرة في مستشفى الملك عبدالله الجامعي رئيس “بي إن سبورت” في مأزق.. بعد تحقيقات سويسرا .. مصر تحيله للمحكمة الجنائية شاهد.. “تنظيم الحمدين” يعتقل عاملين مغاربة في قصر الشيخ سلطان بن سحيم الإطاحة بمقيم عربي سرق ساعات تتجاوز قيمتها 100 ألف ريال من منزل مواطن الشيخ المغامسي: آية “لهو الحديث” لا علاقة لها بالمعازف.. وحرمتها مسألة خلافية ترامب يتلقى “ضربة” بشأن منع رعايا 7 دول من دخول أمريكا بعد اشتعال فتيل الخلافات.. “المخلوع” يهدد بإنهاء تحالفه مع “الحوثي” دوري أبطال أوروبا.. برشلونة على أعتاب دور الـ16 دراسة: تناول البيض من أسرع الطرق لفقدان الوزن ا​لأمير سعود بن نايف: أمر خادم الحرمين الشريفين هو امتداد لاهتمام قادة هذه البلاد بالسنة النبوية المطهرة “حقوق الإنسان” تدين إقدام السلطات القطرية على تجميد أموال عبدالله آل ثاني وسلطان بن سحيم

خالد بن سلطان يقرر إلغاء مهرجان الأمير سلطان العالمي للجواد العربي السنوي

خالد بن سلطان يقرر إلغاء مهرجان الأمير سلطان العالمي للجواد العربي السنوي
المناطق - متابعات

قرر رئيس مجلس إدارة مهرجان الأمير سلطان بن عبدالعزيز العالمي للجواد العربي صاحب السمو الملكي الأمير خالد بن سلطان بن عبدالعزيز إلغاء فعاليات المهرجان السنوي الذي كان مزمعاً إقامته خلال الفترة من الـ 26 من كانون الثاني (يناير) وحتى الـ 30 من الشهر ذاته نظراً لوفاة خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز يرحمه الله.

ورفع الأمير خالد بن سلطان باسم أعضاء مجلس إدارة المهرجان تعازيه إلى خادم الحرمَيْن الشريفَيْن الملك سلمان بن عبدالعزيز وولي عهده الأمين الأمير مقرن بن عبدالعزيز وولي ولي العهد الأمير محمد بن نايف بن عبدالعزيز وإلى أبناء وبنات وأحفاد فقيد الأمتَيْن العربية والإسلامية الملك عبدالله بن عبدالعزيز سائلاً المولى سبحانه وتعال أن يسكنه الفردَوس الأعلى مع النبيين والصديقين والشهداء والصالحين داعياً الله عز وجل أن يحفظ للمملكة العربية السعودية استقرارها وأن يجنبها الفتن وأن يديم عليها الأمن والرخاء.

التعليقات (٠) اضف تعليق

التعليقات مغلقة