احدث الأخبار

اتحاد الغرف السعودية: المملكة والبحرين خطوات نحو التكامل الاقتصادي
أبرز المواد
وزارة الطاقة توقّع مذكرة تفاهم مع الجانب السنغافوري لتعزيز التعاون في مجال الطاقة
أبرز المواد
«الحج والعمرة» تدعو المبدعين لتصميم شعار جديد للوزارة.. وتحدد الشروط وقيمة الجائزة
أبرز المواد
سمو أمير تبوك يستقبل مدير فرع هيئة الهلال الأحمر بالمنطقة المكلف حديثاً
أبرز المواد
تعارفوا ومجموعة مكاتب العريفي للمحاماة يوقعان اتفاقية تعاون
أبرز المواد
وفاة الإعلامي المصري محمد صابر بعد معاناة مع المرض
أبرز المواد
سمو أمير منطقة تبوك يستقبل الرئيس التنفيذي لشركة نيوم
المناطق
المودة تستلم جائزة الأمير محمد بن فهد لأفضل أداء خيري في الوطن العربي
أبرز المواد
نائب وزير الصناعة والثروة المعدنية يدشن قاعدة المعلومات الجيولوجية الوطنية
أبرز المواد
ولي عهد الكويت يعلن استقبال الأمير محمد بن سلمان غدًا الجمعة
أهم الاخبار
“صحة الرياض” تنفذ دورة التطهير الكيميائي في التجمع الصحي الثاني
أبرز المواد
وزارة التعليم تحتفي باليوم الدولي لمكافحة الفساد لتعزيز قيم النزاهة في المجتمع والحفاظ على المال العام
أهم الاخبار
عاجل

محمد بن راشد: العالم سيكون على موعد مع إكسبو الرياض 2030

ملايين التغريدات تنعي عبدالله.. وتبايع سلمان

https://almnatiq.net/?p=11366
المناطق - متابعات

اختار الشعب السعودي كل أوجه الطرق للتعبير عن حزنهم بفقيد الإنسانية، خادم الحرمين الشريفين، الملك عبدالله بن عبدالعزيز آل سعود، حيث قالت الأرقام أن ملايين التغريدات، عبر موقع التدوين المصغر (تويتر)، عبرت عن مشاعرهم تجاه الفقيد حيث أكدت احصائية إنه ورد في وسم “وفاة خادم الحرمين الشريفين” أكثر من 913,034 تغريدة، أما في وسم “اللهم ارحم الملك عبدالله” ما يقارب 432,940 تغريدة، كما نشر في وسم “وفاة الملك” فقد نشر 110,738 تغريدة، كما نشر في وسم “وداعاً ابو_متعب” قرابة 44,580 تغريدة، كما نشر في وسم “اللهم ارحم الملك عبدالله” أكثر من 423,940 تغريدة، أما في وسم “وفاة الملك” فقد نشر 110,645 تغريدة.

كما قالت الاحصائيات، التي قامت بها “تاكت”، الشركة المتخصصة في مجال التسويق الإلكتروني والحلول الإبداعية للإعلام الاجتماعي وشبكاته، إنه تم تداول كلمة “وفاة الملك” في أكثر من 228,377 تغريدة، كما ذكر “عبدالله بن عبدالعزيز” في 1,206,193 تغريدة، أما “حبيب الشعب” فقد وردت في ما يقارب 767,759 تغريدة، و “ابو متعب” في 256,469 تغريدة، أما “الملك عبدالله” فكانت متضمنة في 1,297,139 تغريدة.

وعلى الوجه الآخر من عملية الوفاء الشعبي، فقد استبشرت ملايين التغريدات بقدوم خادم الحرمين الشريفين، الملك سلمان بن عبدالعزيز، ملكا للبلاد، بعبارات تقول بالمبايعة والتأييد، ففي وسم “نبايع الملك سلمان” كتبت أكثر 8,831 تغريدة، وتم تداول كلمة “سلمان بن عبدالعزيز” في 347,695 تغريدة، أما “الملك سلمان” فقد وردت في 458,245 تغريدة.

وفي ذات الدراسة الاحصائية، واستبشارا بالأوامر الملكية، فقد وجدت إن كلمة “الأمير مقرن” وردت في 92,346 تغريدة، و”الأمير محمد بن نايف” في أكثر من 96,296 تغريدة، وكذلك “محمد بن سلمان” في أكثر من 122,224 تغريدة.. أما “أوامر ملكية” فقد كانت ضمن 10,324 تغريدة

التعليقات (١) اضف تعليق

  1. ١
    وطني الحبيب

    انا لله وانا اليه راجعون. رحمك الله يا خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز آل سعود وأسكنك فسيح جناته. واعزي فيك الأسرة المالكة الكريمة وشعب المملكة وشعوب الأمتين العربية والإسلامية والمجتمع الدولي. وابايع خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز وولي العهد الأمير مقرن بن عبد العزيز وولي ولي العهد الأمير محمد بن نايف على السمع والطاعة في اليسروالعسر المنشط والمكره

Advertisements