احدث الأخبار

سفير اليابان: تناولت العشاء في المطعم التراثي في تبوك وتناولت المفطح(فيديو)
أبرز المواد
الجمعية التاريخية السعودية تختتم جلسات الملتقى العلمي ” تاريخ وحضارة القنفذة عبر العصور”
أبرز المواد
التحالف: بدء تنفيذ ضربات جوية لأهداف عسكرية مشروعة في صنعاء
أبرز المواد
برشلونة يودع دورى أبطال أوروبا بعد خسارة جديدة من بايرن ميونخ
أبرز المواد
زينيت يفرض التعادل على تشيلسي ويهدي الصدارة ليوفنتوس
أبرز المواد
هيئة الرقابة ومكافحة الفساد تُنظِّمُ منتدى رقمنة الخدمات الحكومية لتعزيز النزاهة والشفافية
أبرز المواد
وزارة الداخلية تستعرض جهودها في مهرجان الملك عبدالعزيز للإبل
أبرز المواد
النفط يغلق مرتفعا مع انحسار المخاوف من تأثير أوميكرون على الطلب
أبرز المواد
الأرصاد: انخفاض ملموس في درجات الحرارة على هذه المناطق
أبرز المواد
أمير الجوف يستعرض مع الأهالي والمثقفين عددًا من المبادرات لتطوير المنطقة في ليالي الجوف
أبرز المواد
الدنمارك يعيد فرض قيود للحد من تفشي كورونا ومتحوِّر أوميكرون
أبرز المواد
أمير جازان يُوجِّهُ بتكريم الممرضة “نوف العثاثي” لإنقاذها مصابي حادث مروري
أبرز المواد
عاجل

محمد بن راشد: العالم سيكون على موعد مع إكسبو الرياض 2030

ولي ولي العهد: العالم خسر بفقد الملك عبدالله شخصية سياسية وإنسانية رفيعة القدر والأثر

https://almnatiq.net/?p=11382
المناطق - واس

أعرب صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن نايف بن عبدالعزيز ولي ولي العهد النائب الثاني لرئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية عن بالغ الحزن وعميق الأسى لفقد خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز آل سعود ـ رحمه الله ـ فقيد المملكة العربية السعودية والأمتين العربية والإسلامية الكبير والذي خسر العالم بفقده ـ رحمه الله وأسكنه فسيح جناته ـ شخصية سياسية وإنسانية رفيعة القدر والأثر حيث عمل طيلة حياته بكل تفان وإخلاص من أجل خدمة دينه ووطنه وقضايا العرب والمسلمين وإعلاء شأنهم ووحدة صفوفهم والمحافظة على الأمن والسلم الدوليين .

وأشاد سمو الأمير محمد بن نايف بن عبدالعزيز بمناقب الراحل العظيم الملك عبدالله بن عبدالعزيز ـ طيب الله ثراه ـ الذي تحلي بالحكمة ، وسداد الرأي ، والشجاعة .. والثبات على الحق والحزم في مواجهة ما يهدد أمن المملكة واستقرارها .. والعمل على نصرة المظلومين ونجدة المنكوبين في مختلف دول العالم.

وقال سموه : ” إن عزاء الشعب السعودي والأمتين العربية والإسلامية والمجتمع الدولي في هذا المصاب الجلّل هو في خَلَفه سيدي خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود بكل ما يتصف به ـ حفظه الله ورعاه ـ من عمق سياسي .. وسداد في الرأي .. وبعد في النظر وتجربة طويلة في مجال الحكم والإدارة منذ زمن طويل والذي شرفه الله بحمل أمانة قيادة هذه البلاد المباركة وبايعته الأمة على كتاب الله الكريم وسنة رسوله الأمين ليتولى بعون الله وتوفيقه إدارة الحكم في المملكة العربية السعودية يعاضده ويشد من أزره سيدي صاحب السمو الملكي الأمير مقرن بن عبدالعزيز آل سعود ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء ـ حفظه الله ـ لمواصلة السير على النهج الإسلامي الرشيد الذي أقام عليه جلالة الملك عبدالعزيز بن عبدالرحمن الفيصل ـ طيب الله ثراه ـ كيانها .. واحتكمت إليه في كافة شؤونها .. وعملت من خلاله قيادتها الرشيدة بروح مخلصة من التعاون والتضامن العربي والإسلامي والإنساني لخدمة قضايا وشؤون المجتمع الدولي وتحقيق أمنه واستقراره وتعاون دوله وشعوبه لما فيه صالح الجميع .

وأعرب سمو الأمير محمد بن نايف بن عبدالعزيز عن اعتزازه بالثقة السامية التي أولاه إياها خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود ـ أعزه الله ورعاه راجياً سموه من الله العلي القدير العون والتوفيق والسداد في حمل هذه الأمانة العظيمة وأداء هذه المسؤولية الجسيمة وفق ما يتطلع إليه خادم الحرمين الشريفين ـ حفظه الله ـ والشعب السعودي الكريم بكل تفان وإخلاص إنه ولي ذلك والقادر عليه .

التعليقات (١) اضف تعليق

  1. ١
    مي

    الله يغفرللملك عبدالله بن عبدالعزيز ويجعل الفردوس مستقراً له ولجميع موتانا وموتى المسلمين
    وأن يبارك في الملك سلمان بن عبدالعزيز وفي ولي عهده الأمير مقرن وولي ولي عهده الأمير الشجاع محمد بن نايف وأن يحفظ بلدنا وولاة أمرنا ويديم الأمن والأمان ويسحق أعداء الدين ويكفينا شرورهم

Advertisements