أمير الجوف : الملك عبدالله – رحمه الله – من أبرز القادة تأثيراً في صناعة القرار وإرساء السلام | صحيفة المناطق الإلكترونية
الخميس, 26 ربيع الأول 1439 هجريا, الموافق 14 ديسمبر 2017 ميلاديا

احدث الأخبار

مدراء الدوائر الحكومية بمركز الحبيل في زيارة لقصر مالك الشعبي “آركو” و”الأكسو” العربيتين تواجهان خطورة تشكيل جيل عربي محروم من التعليم ١٥٥ طالباً بمكتب التعليم بحلي يشاركون في مسابقات التوعية الإسلامية ( تدبر ) آل زيدان رئيساً والعصيمي نائباً لبلدي المزاحمية محمد بن ناصر: كلمة خادم الحرمين بمجلس الشورى تحمل في طياتها معان ومضامين هامة للجميع أمير حائل يؤكد شمولية الخطاب الملكي السامي في افتتاح أعمال السنة الثانية للدورة السابعة لمجلس الشورى محمد بن عبدالعزيز : الخطاب الملكي لخادم الحرمين جسد ثوابت النهج الاصلاحي والتنموي للمملكة .. فتح باب التقديم في برنامج مشروع قطار الحرمين المنتهي بالتوظيف تشييع أكثر من 30 قتيلا من الحوثيين سقطوا في جبهات القتال عليكم بهذه الأطعمة.. تكافح الآثار الجانبية لعلاج السرطان بسعر منافس.. سوني تطلق نسخة مصغرة من هاتف “Xperia XZ1” أمريكا: إيران لا تعمل شيئا سوى زعزعة استقرار المنطقة وتسليح المنظمات الإرهابية

أمير الجوف : الملك عبدالله – رحمه الله – من أبرز القادة تأثيراً في صناعة القرار وإرساء السلام

أمير الجوف : الملك عبدالله – رحمه الله – من أبرز القادة تأثيراً في صناعة القرار وإرساء السلام
المناطق - واس

رفع صاحب السمو الملكي الأمير فهد بن بدر بن عبدالعزيز أمير منطقة الجوف تعازيه لخادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود بوفاة الملك عبدالله بن عبدالعزيز آل سعود – رحمه الله -، داعيا الله تعالى أن يتغمد الفقيد بواسع رحمته وأن يسكنه فسيح جناته.
وقال سموه إن الأمة الإسلامية والعربية والعالم أجمع خسر رجلاً من أبرز قيادات العالم تأثيراً في صناعة القرار وإرساء الرخاء والسلام, حيث كان داعماً ومناصراً للحق وأهله.

وأضاف سموه إنني إذ أرفع التعازي باسمي ونيابة عن أهالي منطقة الجوف لخادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود، ولصاحب السمو الملكي الأمير مقرن بن عبدالعزيز آل سعود ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء، ولصاحب السمو الملكي الأمير محمد بن نايف بن عبدالعزيز ولي ولي العهد النائب الثاني لرئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية – حفظهم الله – والأسرة المالكة والشعب السعودي الكريم, لأدعو الله أن يتغمد الفقيد برحمته وغفرانه وأن يجعل منزلته في الفردوس الأعلى من الجنة .

وتابع سمو أمير منطقة الجوف قوله : إن خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز آل سعود – رحمه الله – كان همه إرساء الأمن والأمان في العالم على وجه العموم وعلى مملكته وشعبه على وجه الخصوص, حيث كرًس وقته وجهده لخدمة الوطن والأمتين العربية والإسلامية, وعمل على إسعاد شعبه ليعيش برفاهية وأمن ولم يدع من أمور المواطن شيء تعينه على العيش إلا سعى إلى تحقيقه .

ولفت النظر إلى أن منطقة الجوف حظيت كغيرها من مناطق المملكة بالدعم السخي والمشاريع العملاقة، التي نلمسها على أرض الواقع, كل هذا من أجل حبه لشعبه الوفي، الذي كان يقف معه في جميع أوقاته, فالكلمات تعجز عن سرد إنجازاته – رحمه الله – سواء في الداخل أو الخارج .

واختتم سموه بالدعاء لله عز وجل بأن يتغمده بالرحمة والمغفرة وأن يجزيه على ما قدم للإسلام والمسلمين خير الجزاء، وأن يعين أخاه خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود – حفظه الله – على حمل الأمانة والسير على نهج المؤسس ومن سبقه من إخوانه الملوك، وأن يسدد خطاه ويمده بالعون والتوفيق ويشد أزره بسمو ولي عهده الأمين ، وسمو ولي ولي العهد – حفظهم الله -، وأن يديم الله على وطننا أمنه واستقراره في ظل هذه القيادة الرشيدة .

التعليقات (٠) اضف تعليق

التعليقات مغلقة