صحة نجران : تنعي خادم الحرمين الشريفين “الملك عبدالله”وتبايع الملك سلمان.. وولي عهده.. وولي ولي العهد | صحيفة المناطق الإلكترونية
السبت, 28 ربيع الأول 1439 هجريا, الموافق 16 ديسمبر 2017 ميلاديا

احدث الأخبار

صحة نجران : تنعي خادم الحرمين الشريفين “الملك عبدالله”وتبايع الملك سلمان.. وولي عهده.. وولي ولي العهد

صحة نجران : تنعي خادم الحرمين الشريفين “الملك عبدالله”وتبايع الملك سلمان.. وولي عهده.. وولي ولي العهد
المناطق - نجران

نعى مدير عام الشؤون الصحية بمنطقة نجران الصيدلي صالح بن سعد المؤنس باسمه ونيابة عن كافة منسوبي صحة نجران ، خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبد العزيز آل سعود رحمه الله ، معرباً عن أحر التعازي والمواساة إلى خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود ، والى صاحب السمو الملكي الأمير مقرن بن عبدالعزيز آل سعود ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء ، وصاحب السمو الملكي الامير محمد بن نايف بن عبدالعزيز ال سعود ولي ولي العهد النائب الثاني لمجلس الوزراء, والأسرة المالكة, وأبناء الملك عبدالله بن عبدالعزيز، والشعب السعودي وكافة شعوب العالمين العربي والاسلامي.

وأعرب المؤنس عن بالغ الحزن والأسى لهذا المصاب الجلل الذي أحزن قلوب كافة  الشعب السعودي كبيره وصغيره لما للملك الأنسان رحمه الله من مكانة و محبة خاصة وخالصة في قلوب شعبه ولما له من سيرة عطرة وانجازات بارزة ومواقف مشرفة وعطاء مخلص بلا حدود.

مشيرا ان المملكة العربية السعودية شهدت في عهد  الملك عبد الله بن عبدالعزيز العديد من المنجزات التنموية العملاقة على امتداد مساحتها الشاسعة في مختلف القطاعات الاقتصادية والتعليمية والصحية والاجتماعية والنقل والمواصلات والصناعة والكهرباء والمياه والزراعة تشكل في مجملها إنجازات جليلة تميزت بالشمولية والتكامل في بناء الوطن وتنميته.

وذكر المؤنس ان من  ابرز منجزات  الملك الراحل عبدالله بن عبدالعزيز رحمه الله في المجال الصحي والتي لا حصر لها ويفاخر بها كل مواطن ومواطنة على ارض هذا الوطن الغالي كان  في شهر ذي الحجة 1433هـ  ورعايته لحفل افتتاح أربعمائة وعشرين مشروعاً ووضع حجر الأساس لمائة وسبعة وعشرين مشروعاً من المشروعات الصحية في مختلف مناطق المملكة بمبلغ إجمالي قدره 241ر987ر084ر12 ريال. كما أمر رحمه الله  بإنشاء (22) مشروعًا طبيًا منها (19) مجمعاً طبياً ومستشفى  و (3) مراكز لاضطرابات النمو والسلوك للأطفال كما وجه بنزع ملكية عدد من الأراضي لإقامة عدد من المشروعات الصحية عليها إضافة إلى الموافقة على اعتماد عدد من البرامج التطويرية لمرافق وزارة الصحة.

واكد المؤنس باسمه وكافة منسوبي صحة نجران مبايعته لخادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز ملكا للملكة العربية السعودية كما قدم البيعة لولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء صاحب السمو الملكي الامير مقرن بن عبدالعزيز ولولي ولي العهد النائب الثاني لرئيس مجلس الوزراء صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن نايف بن عبدالعزيز.

سائلا المولى العلي القدير أن يحفظ قيادة هذا البلد المبارك ويديم عليه نعمة الأمن والأمان والاستقرار، وأن يكلل جهود قيادته الحكيمة بالنجاح والتوفيق لتحقيق تطلعات ابناء هذا الوطن الكريم لمزيد من التطور والتقدم والازدهار .

التعليقات (٠) اضف تعليق

التعليقات مغلقة