منطقة عسير

محافظ بيشة يرعى حفل جائزة الجودة بالثنية غدا الأربعاء

يرعى محافظ بيشة “محمد بن سعيد بن سبرة” غدا الأربعاء حفل جائزة الجودة للأداء المتميز بمكتب التعليم بالثنية “غرب محافظة بيشة” في عامها الثاني والذي سيقام في ابتدائية الثنية
 
وأوضح مدير مكتب التعليم بالثنية المشرف على الجائزة “صالح بن عبدالله القرني”، بأن الجائزة تهدف إلى تحقيق أعلى جودة في الأداء وتعزيز قيمة العمل والإنتماء له وفق أسلوب علمي منظم لرفع مستوى الإنتاجية لدى فئاتها المختلفة وتخريج جيل مثمر متعلم يخدم دينه ووطنه ومجتمعه .
 
وتابع “حققت الجائزة في عامها الأول نجاحا ملحوظا في الميدان التعليمي، وتم تشكيل أمانة للجائزة، وعقدت عدد من ورش العمل لتطوير الجائزة بإشراك عدد من مديري المدارس والمعلمين والطلاب إضافة للفائزين بالجائزة في دورتها الأولى” .
 
من جهته أعلن أمين الجائزة المشرف التربوي “عبدالرحمن محمد الأكلبي” بأن مجلس الجائزة اعتمد 4 فئات للجائزة لهذا العام وهي “المدرسة والقائد، الوكيل والمرشد، المعلم، الطالب” ، مؤكدا بأن المكتب عقد شراكة مجتمعية مع جمعية وصال الخيرية بالثنية لرعاية الجائزة لتحقيقها أحد أهم أهداف الجمعية وهو رفع المستوى التعليمي وتنمية المجتمع، مفيدا بأن الجمعية قامت برعاية حصرية للجائزة وذلك للعام الثاني على التوالي .
 
وأبان الأكلبي بأن برنامج الحفل سيشتمل على كلمة للمشرف على الجائزة وكلمة لراعي الحفل، وأوبريت للاحتفاء بالفائزين من كلمات المشرف التربوي سالم الشبيلي، وأداء المنشد فهد الأكلبي، وسيتم نقل الحفل بإذن الله تعالى عن طريق قناة الصحراء الفضائية بدعم من رجل الأعمال عبدالله شافي الأكلبي.
 
يشار إلى أن الفائزين بالجائزة في دورتها الأولى بلغ 46 فائزا في جميع فئاتها، وكانت أمانة الجائزة قد أعلنت الفائزين بالجائزة في الدورة الثانية شمل 3 من فئة قائد المدرسة، 2 من فئة الوكيل والمرشد، 8 من فئة المعلم، 30 من فئة الطالب .

تعليق واحد

زر الذهاب إلى الأعلى