أمير الحدود الشمالية ينحني تلبيةً لرغبة طفل بالتقاط “سيلفي” معه | صحيفة المناطق الإلكترونية
الاثنين, 3 صفر 1439 هجريا, الموافق 23 أكتوبر 2017 ميلاديا

احدث الأخبار

“الغذاء والدواء” تعلّق استيراد الروبيان المبرّد والمجمّد من ولاية تكساس الأمريكية بدافع الانتقام قبل طرده.. “داعش” يقتل 116 مدنياً في القريتين السورية المخلافي: الحوثيون نظام طائفي على الطريقة الإيرانية وكيل إمارة نجران : مجمع الملك سلمان خدمة عظيمة للمسلمين نائب أمير نجران يلتقي مدير العمليات المشتركة بالمنطقة مدير جامعة نجران: سنعزز الشراكة مع الجهات الحكومية دراسة أولويات التنمية العمرانية على طاولة مجلس منطقة القصيم غداً تعليم الأحساء يتجاوز تعليم الحوطة بامتياز في افتتاحية التصفيات والوادي والافلاج حبايب عملية ” نادرة” بالغة الخطورة تنقذ حياة مواطن في مركز البابطين للقلب بالدمام “الزكاة” لـ “المنشآت”: تجنبوا الغرامات وإيقاف الخدمات بتقديم الإقرارات في أوقاتها الانتهاء من هيكلة رواتب المعلمين.. والمؤهل والأداء وسنوات الخبرة أبرز معايير الزيادة الجبير يبحث مع المبعوث الأممي إلى اليمن آخر مستجدات الأوضاع

أمير الحدود الشمالية ينحني تلبيةً لرغبة طفل بالتقاط “سيلفي” معه

أمير الحدود الشمالية ينحني تلبيةً لرغبة طفل بالتقاط “سيلفي” معه
المناطق- متابعة

لبّى أمير منطقة الحدود الشمالية الأمير مشعل بن عبدالله بن عبدالعزيز بن مساعد بن جلوي لطفلٍ رغبته بالتقاط صورة “سيلفي” معه، وذلك خلال إحدى جولاته بالمنطقة.

وتداول مغردون على موقع التواصل الاجتماعي “تويتر” صورة للأمير مشعل وقد وقف منحنياً بجوار الطفل مبتسما ومحتفيا به خلال التقاط الصورة.

وفيما أبدى معلقون إعجابهم بتواضع الأمير ودماثة خلقه وإدخاله السرور على قلب الطفل، طالبه آخرون هو وكافة أمراء المناطق بتكثيف الجولات الميدانية وأن تكون ذات جدوى في نفع المواطنين ومراقبة المشاريع العامة والتعامل بحزم مع المخالفات وأن تظهر أصداء ذلك واقعياً.

التعليقات (٠) اضف تعليق

التعليقات مغلقة