551 يسجلون بيانتهم في قيد الناخبين بالباحة | صحيفة المناطق الإلكترونية
السبت, 7 ربيع الأول 1439 هجريا, الموافق 25 نوفمبر 2017 ميلاديا

احدث الأخبار

“طلق ناري” يصيب دبلوماسية أمريكية في البرازيل مزاجك في طعامك.. وهذه الأطعمة تعكر الحالة النفسية وتزيد القلق الجيش المصري يقتل عشرات الإرهابيين بحملة أمنية وسط سيناء تكريم البروفيسور العمري بجائزة ودرع استحقاق أفضل رئيس تحرير مجلة علمية من بين 2900 مجلة برعاية المشرف العام.. القطاع الصحي بالنماص يكرم منسوبيه مستشفى اليمامة يحتفل باليوم العالمي للسكري بدء فعاليات المنتدى الأفريقي للأعمال والإعلام بالبرلمان الأوروبي ببروكسل المنظمة العربية للهلال الأحمر والصليب الأحمر تدين بشدة التفجير الإرهابي المجرم في مسجد بشمال سيناء انقلاب حوثي على الشراكة مع “المخلوع” .. خلافات جديدة تتفجر الخدمة المدنية تعلن فتح التقديم لـ 232 وظيفة هندسية في كافة المناطق مخطط إرهابي قطري يستهدف السعودية والإمارات.. رصدت 75 مليون ريال بالتنسيق مع سعد الفقيه لتنفيذ العمليات الجبير: أهنئ السوريين بتشكيل وفد تفاوضي موحد للمعارضة.. إنجاز كبير لاجتماع الرياض

551 يسجلون بيانتهم في قيد الناخبين بالباحة

551 يسجلون بيانتهم في قيد الناخبين بالباحة
المناطق- الباحة

سجّل 551 ناخباً وناخبة بياناتهم في قيد الناخبين، لحملة الانتخابات البلدية في دورتها الثالثة بمنطقة الباحة, وذلك في 31 مركزاً انتخابياً 18 مركزاً للرجال و13 للنساء .
وأوضح أمين منطقة الباحة رئيس اللجنة المحلية للانتخابات البلدية بالباحة المهندس محمد بن مبارك المجلي أن عدد الناخبين من الرجال خلال الثلاثة أيام الماضية بلغ 537 ناخباً ،فيما سجلت المراكز الانتخابية النسائية 14 ناخبة، مشيراً إلى وجود مأمور ضبط لكل مركز انتخابي رجالي ونسائي، للعمل على ضبط المخالفات متى ما رصدت داخل أروقة المراكز الانتخابية.
وأكد أن قيد الانتخابات في المراكز النسائية تتم وفق الضوابط الشرعية، حيث تم تهيئة كل التسهيلات اللّازمة لقيد الناخبات في المرحلة الأولى للانتخابات، مبيناً أن اللجنة ستقدم كل الدعم لعمل المراكز الانتخابية للرجال والنساء بما يحقق تعزيز عملية قيد الناخبين تمهيداً للانتقال للمرحلة الثانية ” تسجيل المرشحين ” التي ستبدأ في 15 من شهر الحالي.
يذكر أن اللجنة المحلية للانتخابات البلدية بأمانة منطقة الباحة نفذّت اليوم على مسرح الأمانة ،ورش عمل لممثلي مكاتب الخدمات المساندة بالدوائر الانتخابات (رجال) وأعضاء الحملات وأعضاء لجنة الطعون والفصل ومراقبين الحملة الانتخابية ومأموري الضبط للانتخابات بمدينة الباحة، للتدريب على عملية سير الانتخابات، شملت 11 بلدية مرتبطة.

التعليقات (٠) اضف تعليق

التعليقات مغلقة