خمس حوادث تحصد وتصيب عشرة اشخاص | صحيفة المناطق الإلكترونية
السبت, 7 ربيع الأول 1439 هجريا, الموافق 25 نوفمبر 2017 ميلاديا

احدث الأخبار

“طلق ناري” يصيب دبلوماسية أمريكية في البرازيل مزاجك في طعامك.. وهذه الأطعمة تعكر الحالة النفسية وتزيد القلق الجيش المصري يقتل عشرات الإرهابيين بحملة أمنية وسط سيناء تكريم البروفيسور العمري بجائزة ودرع استحقاق أفضل رئيس تحرير مجلة علمية من بين 2900 مجلة برعاية المشرف العام.. القطاع الصحي بالنماص يكرم منسوبيه مستشفى اليمامة يحتفل باليوم العالمي للسكري بدء فعاليات المنتدى الأفريقي للأعمال والإعلام بالبرلمان الأوروبي ببروكسل المنظمة العربية للهلال الأحمر والصليب الأحمر تدين بشدة التفجير الإرهابي المجرم في مسجد بشمال سيناء انقلاب حوثي على الشراكة مع “المخلوع” .. خلافات جديدة تتفجر الخدمة المدنية تعلن فتح التقديم لـ 232 وظيفة هندسية في كافة المناطق مخطط إرهابي قطري يستهدف السعودية والإمارات.. رصدت 75 مليون ريال بالتنسيق مع سعد الفقيه لتنفيذ العمليات الجبير: أهنئ السوريين بتشكيل وفد تفاوضي موحد للمعارضة.. إنجاز كبير لاجتماع الرياض

خمس حوادث تحصد وتصيب عشرة اشخاص

خمس حوادث تحصد وتصيب عشرة اشخاص
المناطق- الباحة

اوضح المتحدث الرسمي للهلال الأحمر بمنطقة الباحة عماد منسي الزهراني بانه وقعت اليوم خمس حوادث في اماكن متفرقة بمنطقة الباحة مشيرا بانه ورد بلاغ عند الساعة 8:41 ص مفاده وقوع حادث اصطدام بعمود، أدى لانقلاب المركبة بالمندق بجوار محطة دوس بعد مفرق آل نعمه نتج عنه حالة وفاة في الموقع، متأثراً باصابة بليغة في الرأس عبارة عن كسر في قاع الجمجمه.
أما البلاغ الآخر عبارة عن حادث تصادم وقع في بلخزمر – بعد محطه الصعاق بمحافظة المندق مخلفاً اصابتين بسيطه تم نقلها بواسطة الفرقه وذلك عند الساعة ١٢:٥٨ظهراً، إلى مستشفى المندق.
وأضاف: ورد بلاغ عند الساعة 3:12 عصراً يفيد بوقوع حادث تصادم بالباحه – قريه الحبشي نتج عنه أربع اصابات بالموقع اصابتين متوسطه تم نقلها بواسطة فرقه اسعاف الباحة واصابتين بسيطتين نقلتا عن طريق فرقه بني سار إلى مستشفى الباحه.
واردف: وقع عند الساعة ٥:٠٦ عصراً حادث انقلاب بالمندق – كوبري العيص ونتج عنه اصابه واحده بسيطه نقلت إلى مستشفى المندق،
كما وقع حادث بالمخواة قرب الأحسبة عند الساعة 6:28 مساء، نتج عنه إصابتين متوسطتين نقلتا إلى مستشفى المخواة.

التعليقات (٠) اضف تعليق

التعليقات مغلقة