احدث الأخبار

التعليم تبلغ مدراء المدارس: اختبارات الفصل الأول للكبار عن بعد
أبرز المواد
ترمب والسيسي يناقشان القضايا الإقليمية والتعاون المشترك
أبرز المواد
الإبعاد لمقيم لتشغيله محطة وقود في حائل
أبرز المواد
الدكتورة الشمري: رئيسًا لمنطقة الشرق الأوسط وإفريقيا للمنظمة العالمية لأبحاث طب الأسنان
أبرز المواد
آبرامز: إيران ستحجم على الأرجح عن الانتقام لمقتل فخري زاده
أبرز المواد
لوشيسكو يكشف سر الفوز العريض على الفتح
أبرز المواد
إدارة ترامب ترفع دعوى ضد فيسبوك لتفضيلها العمالة المهاجرة على الأمريكيين
أبرز المواد
بعد مشاجرة مع زوجته.. رجل يمشي 450 كيلومترا دون توقف!
أبرز المواد
الإمارات تؤكد التزامها الدائم بدعم الشعب الفلسطيني
أبرز المواد
3 رؤساء أمريكيين سيتلقون لقاح «كورونا» علانية
أبرز المواد
ميلان وليل يتأهلان إلى دور الـ 32 في الدوري الأوروبي
أبرز المواد
دراسة أمريكية حديثة تتوصل إلى الهرمون المنشِّط للخلايا السرطانية
أبرز المواد

السعوديون بماليزيا يؤدون صلاة الغائب..ويرفعون التعازي ويبايعون القيادة

http://almnatiq.net/?p=11733

أدت جموع المسلمين في العاصمة الماليزية كوالالمبور صلاة الغائب على فقيد الأمتين العربية والأسلامية خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز يتقدمهم سفير خادم الحرمين الشريفين لدى ماليزيا فهد بن عبدالله الرشيد وسفراء دول مجلس التعاون الخليجي وعدد من السفراء العرب والملحق الثقافي السعودي في ماليزيا الأستاذ الدكتور زايد بن عجير الحارثي والملحق التجاري الاستاذ خالد حلواني وجميع الدبلوماسيين والموفدين من منسوبي السفارة والملحقيات التابعة لها والطلاب المبتعثين ومرافقيهم .

كما فتحت سفارة خادم الحرمين الشريفين في كوالالمبور سجلات التعازي والمبايعة وفتحت أبوابها لاستقبال المعزين في وفاة خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز آل سعود – رحمه الله – حيث تلقى سفير خادم الحرمين الشريفين لدى ماليزيا فهد بن عبدالله الرشيد التعازي من كل من : سفراء الأمارات العربية المتحدة ودولة الكويت وقطر والعراق ولبنان والسودان وفلسطين واليمن ووفد من السفارة العمانية ووفد من السفارة المصرية .

وقال الرشيد : إن وفاة سمو الملك عبدالله بن عبدالعزيز، تعتبر خسارة فادحة ومصابا جللا ليس للمملكة العربية السعودية فقط، وإنما للأمتين العربية والإسلامية ، وقد تلقينا نبأ وفاة الفقيد بقلوب مؤمنة بقضاء الله وقدره، سائلين رب العزة والجلال أن يلهمنا جميعا الصبر والسلوان.

وسأل الله تعالى للفقيد الرحمة والمغفرة وأن يجزيه عن هذا الوطن وأهله خير الجزاء جراء ما بذله من جهد عظيم في خدمة دينه ووطنه وأمته بحكمة وسعة صدر ، رافعاً أصدق أيات التعازي باسمه وأعضاء السفارة في كوالالمبور والملحقيات التابعة لها والطلبة المبتعثين ومرافقيهم لخادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود – حفظه الله –

كما قدم البيعة لخادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز ملكاً للمملكة العربية السعودية والأمير مقرن بن عبدالعزيز ولياً للعهد والأمير محمد بن نايف ولياً لولي العهد .
كما عبر الملحق الثقافي السعودي الأستاذ الدكتور زايد بن عجير الحارثي عن أحر التعازي وأصدق المواساة لمقام خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود حفظه الله، وللأسرة المالكة وللأمة الإسلامية والشعب السعودي الكريم، في وفاة خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز
وقال الحارثي : المصاب في قائد الأمة العظيم ، ولا شك أن الأمة قد فقدت قائداً محنكاً وشخصية أبوية فذة قضت عمرها في بناء البلاد وبناء الأنسان وحماية الوطن ومقدراته ومواطنيه والمقيمين على ترابه ونشر العلم والتعليم وبناء الجامعات وغيرها من المشروعات التنموية . وما مشروع الأبتعاث العظيم والنادر الا أحد أنجازاته رحمة الله عليه .

وبايع الحارثي خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز ملكاً للمملكة العربية السعودية والأمير مقرن بن عبدالعزيز ولياً للعهد والأمير محمد بن نايف ولياً لولي العهد .
كما عبر عدد من الدبلوماسيين السعوديين والطلاب المبتعثين عن مشاعرهم ورفعوا أكف الدعاء لله أن يتغمده برحمته ويسكنه فسيح جناته .

التعليقات (٠) اضف تعليق

التعليقات مغلقة