أهالي جازان يبايعون سلمان ويعزون في الراحل الكبير فقيد الوطن | صحيفة المناطق الإلكترونية
الثلاثاء, 4 صفر 1439 هجريا, الموافق 24 أكتوبر 2017 ميلاديا

احدث الأخبار

أهالي جازان يبايعون سلمان ويعزون في الراحل الكبير فقيد الوطن

أهالي جازان يبايعون سلمان ويعزون في الراحل الكبير فقيد الوطن
المناطق - جازان

استقبل صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن ناصر بن عبدالعزيز أمير منطقة جازان, بقصر سموه بالإمارة اليوم, مديري الإدارات الحكومية وأعضاء مجلس المنطقة, وقادة القطاعات الأمنية والعسكرية ومحافظي المحافظات ورؤساء المراكز ومشايخ القبائل وجموعًا غفيرة من أهالي منطقة جازان, الذين قدّموا لسموه التعازي في وفاة الملك عبدالله بن عبدالعزيز آل سعود – رحمه الله -.
كما قدّم الجميع البيعة إلى خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود, وصاحب السمو الملكي الأمير مقرن بن عبدالعزيز آل سعود ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء, وصاحب السمو الملكي الأمير محمد بن نايف بن عبدالعزيز ولي ولي العهد النائب الثاني لرئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية – حفظهم الله – .
وأثنى سمو أمير منطقة جازان خلال الاستقبال, على اللحمة الوطنية ومشاعر الحزن الصادقة من أبناء الوطن في وفاة فقيد الأمة الملك العادل الصالح عبدالله بن عبدالعزيز – رحمه الله -, منوهًا بجهوده – رحمه الله – في خدمة الوطن الغالي, وبعد نظره وحكمته وقوته وصلابته في مواجهة التحديات في جميع المحافل الدولية .
ورفع سموه التعازي إلى القيادة الرشيدة, باسمه ونيابة عن أهالي المنطقة كافة, سائلًا الله تعالى أن يتقبل فقيد الأمة بواسع الرحمة والمغفرة.
وأضاف سموّه أن المملكة دولة الإسلام وأرض الحرمين الشريفين , ماضية في أداء رسالتها تجاه الإسلام والمسلمين منذ عهد الملك المؤسس ومن بعده أبنائه البررة الملوك سعود وفيصل وخالد وفهد وعبدالله – رحمهم الله جميعًا -, لافتًا النظر إلى الانتقال السلس للسلطة في هذا الكيان العظيم ليتقلّد الحكم في بلادنا خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود , وصاحب السمو الملكي الأمير مقرن بن عبدالعزيز آل سعود ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء, وصاحب السمو الملكي الأمير محمد بن نايف بن عبدالعزيز ولي ولي العهد النائب الثاني لرئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية – حفظهم الله – .
وأكد أن هؤلاء الرجال سيكملون المسيرة المباركة في قيادة هذا الوطن المبارك, فهم أهل خبرة عريضة وتجربة متميزة بمعاصرتهم لقادة وملوك كبار من قادة هذه البلاد الراحلين, الذين أفنوا حياتهم في خدمة البلاد والعباد, فاكتسبوا برفقتهم ومعاصرتهم خبرات عريضة ومميزة .
وأبرز سمو أمير منطقة جازان المضامين السامية في كلمة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود – حفظه الله – عقب توليه مقاليد الحكم, وتأكيده – رعاه الله – أن دولتنا ماضية في مسيرتها على نهج العقيدة الإسلامية, ولن تحيد عنه أبدًا , سائلاً الله تعالى التوفيق لولاة الأمر – حفظهم الله – .
ورفع سموّه باسمه ونيابة عن أهالي منطقة جازان كافة, البيعة المخلصة والولاء الصادق إلى خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود, وسمو ولي عهده الأمين, وسمو ولي ولي العهد – حفظهم الله –

unnamed unnamed1 unnamed2 unnamed3 unnamed4 unnamed5

التعليقات (٠) اضف تعليق

التعليقات مغلقة