محافظ بيش يستقبل المعزين بوفاة الملك عبدالله والمبايعين للملك سلمان | صحيفة المناطق الإلكترونية
السبت, 28 ربيع الأول 1439 هجريا, الموافق 16 ديسمبر 2017 ميلاديا

احدث الأخبار

محافظ بيش يستقبل المعزين بوفاة الملك عبدالله والمبايعين للملك سلمان

محافظ بيش يستقبل المعزين بوفاة الملك عبدالله والمبايعين للملك سلمان
جازان - المناطق

استقبل محافظ محافظة بيش خالد بن عبدالعزيز القصيبي، بمقر المحافظة ، مساء اليوم الأحد، مديري الدوائر الحكومية والمسؤولين ورجال الأعمال وكبار المشايخ والمواطنين المعزين في وفاة فقيد الأمة خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبد العزيز آل سعود.

كما استقبل محافظ بيش المبايعين لخادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود، وسمو ولي عهده الأمين نائب رئيس مجلس الوزراء الأمير مقرن بن عبدالعزيز، وسمو ولي ولي العهد النائب الثاني لرئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية الأمير محمد بن نايف بن عبدالعزيز.

وقدم المواطنون في المحافظة تعازيهم ومبايعتهم وولاءهم لخادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز وولي عهده، وولي ولي العهد النائب الثاني لرئيس مجلس الوزراء، متمنين من الله العلي القدير أن يوفقهم في أداء رسالتهم ويعينهم على خدمة الوطن وتقديم كل ما يخدم الإسلام والمسلمين.

من جهته أعرب محافظ بيش، في كلمته، عن تعازيه لخادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز وإلى الشعب السعودي كافة، داعيًا الله تعالى أن يعينه ويشد من أزره، مقدماً شكره لأهالي المحافظة الذين جسدوا التلاحم الوطني من خلال توافدهم مثمناً ولاءهم للقيادة والوطن.

وقال “القصيبي”بلدنا تعيش أجمل وأزهى العصور فخيرات بلادنا تعم جميع انحاء المملكة بما فيها محافظة بيش التي شهدت وستشهد نقلة نوعية على كافة الأصعدة التنموية حرصاً على تلمّس حاجات المواطنين في كل وقت .

التعليقات (٠) اضف تعليق

التعليقات مغلقة