أمير جازان يؤكد على أهمية رفع مستوى الأمن الفكري لدى الشباب | صحيفة المناطق الإلكترونية
الخميس, 26 ربيع الأول 1439 هجريا, الموافق 14 ديسمبر 2017 ميلاديا

احدث الأخبار

أمير جازان يؤكد على أهمية رفع مستوى الأمن الفكري لدى الشباب

أمير جازان يؤكد على أهمية رفع مستوى الأمن الفكري لدى الشباب
المناطق-أمل بهكلي

شدد صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن ناصر بن عبدالعزيز أمير منطقة جازان على أهمية رفع مستوى الأمن الفكري وتكريس الوطنية في عقول الشباب وبناء جيل قادر على تحمل المسؤولية والأمانة، وأهاب بجامعة جازان على مواصلة أنشطتها اللامنهجية المقدمة للطلاب والطالبات وغرس الوطنية في نفوسهم وصقل مواهبهم وتبني إبداعاتهم المختلفة.
جاء ذلك خلال استقبال سموه اليوم في مكتبه في ديوان الإمارة مدير الجامعة المكلف الأستاذ الدكتور محمد بن علي ربيع خلال بحضور وكلاء الجامعة وعدد من عمداء كلياتها والأكاديميين حيث تسلم سموه التقرير السنوي لجامعة جازان.
وأكد سموه على أن سمعة جامعة جازان المحلية والعالمية تحققت بفضل الله أولاً ثم بالجهود الحثيثة التي بذلها ويبذلها منسوبوها المخلصون، متمنياً للجامعة التطور والرقي والاستمرارية على نهجها وخططها الهادفة نحو الإنجاز والتفوق، معرباً عن سعادته بما دفعت به الجامعة من مخرجات نوعية متميزة لسوق العمل في مواكبة للتطور والتنمية التي تعيشها المنطقة.
من جانبه قدم الدكتور الربيع لسموه شرحا حول خطة قبول الطلاب والطالبات التي اعتمدتها الجامعة لهذا العام كما تطرق للتوسع الذي تشهده الجامعة من حيث عدد كلياتها وما تم استحداثه من تخصصات جديدة تلبي طموحات أبناء وبنات المنطقة وتتناسب مع التنمية الشاملة التي تشهدها المنطقة بصفة خاصة والمملكة بشكل عام، بالإضافة إلى شرح لخطة الجامعة المعتمدة لابتعاث طلابها للتدريب خلال فترة الصيف في عدد من الجامعات العريقة في العالم.
كما قدم الربيع نبذة عن بعض المشروعات الجديدة التي تعمل عليها الجامعة وما تم إنجازه في مباني الكليات في المحافظات وما استجد من مشروعات في المدينة الجامعية لجامعة جازان.
وفي نهاية اللقاء قدم مدير الجامعة المكلف نيابة عن منسوبيها شكره لأمير المنطقة مثمنا اهتمام ومتابعة سموه لما يحققه أبناؤه وبناته من طلاب وطالبات جامعة جازان من نجاحات وتفوق تعكس تطلعات ولاة الأمر واهتمام حكومتنا الرشيدة وعلى رأسهم خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز – حفظه الله – الداعم الحقيقي لمسيرة التعليم ومواكب العلم المشرفة في وطننا الغالي.

التعليقات (٠) اضف تعليق

التعليقات مغلقة