احدث الأخبار

وزير الاقتصاد: رؤية 2030 جعلت المملكة مركز جذب لاستثمارات العالم
أبرز المواد
الناصر: موديز منحتنا أعلى تصنيف ممكن عند تقييم أرامكو بشكل مستقل
أبرز المواد
“السعودية للكهرباء”: الفاتورة الثابتة تهدف إلى تخصيص ميزانية محددة للفاتورة شهريًا
أبرز المواد
جراحة معقدة لتعديل إنحراف وإنزلاق العمود الفقري لطفلة بمستشفى أبها للولادة والأطفال
منطقة عسير
مدير جامعة الملك فيصل يشيد بمبادرات لجنة تسويق هوية الأحساء ويؤكد على عمق الشراكة الوطيدة مع غرفة الأحساء
المنطقة الشرقية
“مدن” و”السعودي الفرنسي” يوقّعان اتفاقية لدعم المنشآت الصغيرة والمتوسطة بمنتج تمويلي يصل مليار ريال
أبرز المواد
“البيئة” تكافح الجراد في الموسم الربيعي.. وتتوقع هجومًا لأسرابه من الدول المجاورة
أبرز المواد
وكالة شؤون المسجد النبوي تعقد حلقة نقاش مع مقدمي خدمة إفطار الصائمين
منطقة المدينة المنورة
بلومبيرغ: بعد عقوبات واشنطن.. حزب الله يعلق صناديق التبرعات في الشوارع
أبرز المواد
التخصصات الصحية والتجمع الصحي بالقصيم توقعان اتفاقية لإنشاء أكاديمية للدراسات العليا لطب الأسرة
منطقة القصيم
المملكة تستلم أولى دفعات راجمات الصواريخ اللاهبة من روسيا
أبرز المواد
من تغيب عن دافوس الرياض سعى لتدارك ما فاته بالمشاركة في مؤتمر القطاع المالي
أبرز المواد

نتائج طلاب جامعة نجران تتجاوز نسبة النجاح في الفصول الماضية

نتائج طلاب جامعة نجران تتجاوز نسبة النجاح في الفصول الماضية
http://almnatiq.net/?p=120588
المناطق- نجران

انهت جامعة نجران اليوم السبت الاختبارات المؤجلة لنحو 20 ألف طالب وطالبة المؤجلة بسبب أحداث الحد الجنوبي، حيث أسهمت الاجراءات التي اتخذتها الجامعة فور بداية الأزمة إلى تحقيق الطلاب والطالبات لنتائج مميزة تجاوزت نسبة النجاح فيها الفصول الماضية.
وأوضح عدد من عمداء كليات الجامعة أن نتائج الطلاب والطالبات لاختبارات الفصل الماضي المؤجلة كانت مبشرة ومتميزة ، وتجاوزت نسبة النجاح في الفصول الماضية ، وأكدوا أن ذلك جاء نتيجة لحرص الطلاب وجديتهم على استذكار الدروس، ومراجعة ما فاتهم في الفترة الماضية بالإضافة إلى الدور الكبير الذي قامت به الجامعة في إدارة الأزمة، وكذلك الجهد المضاعف الذي بذل من أعضاء وعضوات هيئة التدريس بالتعاون مع الطلاب، وذلك منذ عودة أعضاء وعضوات هيئة التدريس في ١٠ شوال الماضي .
وذكر عميد كلية العلوم والآداب الدكتور عبد الله سعد ال درع أن نتائج الطلاب والطالبات في كلية العلوم والآداب كانت في المستوى المأمول وتجاوزت نسبة النجاح الفصول الماضية ، وذلك نتيجة لاستشعار الجميع المسؤولية من طلاب وطالبات وأعضاء وعضوات هيئة التدريس في الظروف التي حدثت في الفترة السابقة .

وأشار الدرع إلى حجم الجهود الكبيرة التي بذلها أعضاء وعضوات هيئة التدريس وما قدموه من إرشاد أكاديمي مكثف ، ومراجعات للمحاضرات الدراسية ، والتواصل المستمر مع الطلاب والطالبات الذي نتج عنه هذه النتائج المشرفة . بدوره شكر عميد كلية التربية الدكتور منصور العتيبي أعضاء وعضوات هيئة التدريس والطلاب والطالبات على جهودهم التي بذلوها خلال الفترة الماضية والتي تكللت بالنجاح ، مؤكداً أن الجهود المكثفة التي بذلت من إدارة الجامعة لمواجهة أزمة الحد الجنوبي ، وفتح قنوات التواصل مع الطلاب والطالبات وجميع شرائح المجتمع ساهمت في الحصول على هذه النتائج المشرفة .
من جانبه بين عميد كلية الهندسة الدكتور محمد ال داهم أن الاختبارات سارت وفق ما خطط لها ، ولم تتأثر نتائج الطلاب بالانقطاع خلال الفترة الماضية ، وذلك يعود للجهود الكبيرة التي بذلها أعضاء هيئة التدريس منذ عودتهم ، وتكثيفهم للجرعات التدريسية للطلاب ، وتقديم الإرشاد الأكاديمي المكثف .
تجدر الإشارة إلى أن كليات الجامعة أعلنت نتائج الاختبارات النهائية اليوم السبت، وأشاد الكثير من الطلاب بالجهود التي بذلتها الجامعة من بداية الأزمة والتي ساعدتهم على تخطي آثار فترة الانقطاع ، وتتويج جهودهم بالنجاح

التعليقات (٠) اضف تعليق

التعليقات مغلقة