“جامعة الباحة” تعلن عن مسابقة أفضل شعار لصحيفة باحة الجامعة | صحيفة المناطق الإلكترونية
الثلاثاء, 27 محرّم 1439 هجريا, الموافق 17 أكتوبر 2017 ميلاديا

احدث الأخبار

الحكومة الصومالية: ارتفاع حصيلة قتلى التفجير الانتحاري بمقديشو إلى 281 قتيلا الاتحاد السعودي يهنئ الهلال بمناسبة التأهل لنهائي آسيا كلية الطب بجامعة عبد الرحمن بن فيصل تنظم الملتقى الطلابي الطبي الأول السبت المقبل جامعة عبد الرحمن بن فيصل توقع اتفاقية تعاون للتطوير والتدريب مع معهد بيكر الأمريكي طلاب مدارس الخرج يزورون إدارة الدفاع للاطلاع على أعمال جهاز الدفاع المدني خلال شهر ذو الحجة: العلاقات العمالية بالرياض تنهي 108 بلاغاً و 50 طلباً للمُستَحقات الاتفاق يبدأ الإعداد الفني لمواجهة الفتح بتوجيه من أمير الشمالية.. فرق “الحماية” تقف على حالة شاب منع أخته من زيارة والدتها العربية الريال القطري يتعرض لأسوء أزمة له.. ويهوي لأدنى مستوياته منذ 1988 الهلال يتأهل إلى نهائي دوري أبطال آسيا للمرة الخامسة في تاريخه طالب ثانوية يضرب معلم بعصا غليظة ويشج رأسه في محافظة الحجرة بالباحة المتحدثون في مبادرة مستقبل الاستثمار يديرون 22 تريليون دولار أمريكي من ثروات العالم

“جامعة الباحة” تعلن عن مسابقة أفضل شعار لصحيفة باحة الجامعة

“جامعة الباحة” تعلن عن مسابقة أفضل شعار لصحيفة باحة الجامعة
المناطق -الباحة

أعلنت صحيفة باحة الجامعة التابعة لجامعة الباحة عن فتح باب المشاركة لتصميم (شعار للصحيفة) وذلك وفقاً للمواصفات التالية:

1- يجب أن يحمل تصميم الشعار فكرة جديدة مبتكرة ذات دلالة على نشاط الصحيفة , بحيث لا يكون مقتبساً من أي شعارات أو أعمال فنية أخرى.

2- يجب أن يتسم التصميم بالبساطة والوضوح.

3- يجب الحد قدر الإمكان من الألوان المستخدمة في التصميم ، على أن تكون الألوان ذات دلالات معبرة عن الفكرة.

4- يجب أن يكون الشعار بدقة عالية بحيث يحافظ على وضوحه سواء كان بصيغة الألوان أو بصيغة اللونين الأبيض والأسود عند التصغير أو التكبير.

5- يجب على المشترك أن يقدم شرحاً مفصلاً لفكرة التصميم على أن لا يتجاوز الشرح صفحة واحدة.

6- تسليم التصميم إلى رئاسة تحرير الصحيفة على قرص مدمج (CD) ، ونسخة أخرى ورقية بمقر الصحيفة بقسم العلاقات العامة والإعلام بالجامعة مكتب صحيفة باحة الجامعة. أو إرسال الأعمال على البريد الإلكتروني ( Othman14133@gmail.com ) ، بكافة الصيغ الإلكترونية المستخدمة في مجال تصميم الشعارات.

7- يمكن الأشتراك بأكثر من عمل.

8- سيمنح التصميم الفائز مكافأة قدرها (5000) خمسة آلاف ريال.

9- آخر موعد لتسليم الأعمال 1436/4/25هـ .

التعليقات (٠) اضف تعليق

التعليقات مغلقة