الفيصلي يؤدي مرانه الرئيسي استعدادا لمواجهة الهلال الأربعاء المقبل | صحيفة المناطق الإلكترونية
الثلاثاء, 1 ربيع الآخر 1439 هجريا, الموافق 19 ديسمبر 2017 ميلاديا

احدث الأخبار

سلطان بن سحيم في اجتماعه مع آل ثاني: “الحمدين” يلفظ أنفاسه الأخيرة .. وقريبا سنكون في الدوحة ديوان المراقبة: 78 % من أحياء جدة بلا صرف و90% من المشروعات متعثرة رغم المليارات المعتمدة “الشرعية” تقترب من عملية الحسم وإعلان شبوة محررة بالكامل دراسة تكشف أن كبار السن أكثر سعادة من الشباب‎.. والسبب غريب رواية ​”حكايات جنية” تستقطب زوار معرض جدة الدولي للكتاب ناقش الخدمات الصحية مع المواطنين.. أمير الحدود الشمالية: أهمية تقديم الخدمات الصحية بجودة عالية تتناسب مع العطاء الذي تقدمه القيادة الرشيدة في مجمع الدمام الطبي .. إزالة حصّوة الحالب  لسيدة عبر تقنية المناظير وزير النقل يدشّن مركز الاتصال الموحّد ( 938 ) لمنظومة النقل الجيش اليمني يعلن تحرير محافظة شبوة شاهد.. هنيدي يتغلب على نجوم كرة القدم ويهز مرمى “الروبوت” تنديد عربي ودولي بـ”فيتو أمريكا” ضد “القدس العربية” ترامب: قادة أمريكا السابقون سمحوا لداعش بالسيطرة على مساحات واسعة بالشرق الأوسط

الفيصلي يؤدي مرانه الرئيسي استعدادا لمواجهة الهلال الأربعاء المقبل

الفيصلي يؤدي مرانه الرئيسي استعدادا لمواجهة الهلال الأربعاء المقبل
المناطق - واس

أدى فريق الفيصلي الأول لكرة القدم عصر اليوم مرانه الرئيسي استعدادًا لمواجهة ضيفه الهلال بعد غد الأربعاء على استاد مدينة الملك سلمان بن عبدالعزيز الرياضية بالمجمعة، ضمن الجولة التاسعة من الدوري السعودي للمحترفين .
واشتملت التدريبات التي أقيمت بملعب النادي في حرمة على الجوانب الفنية واللياقية طبق من خلالها مدرب الفريق البلجيكي ” ستفيان ديمول ” النهج الذي ينوي الدخول به للمباراة ، تلاها مناورة على منتصف مساحة الملعب وذلك بمشاركة جميع اللاعبين عدى اللاعب ياسين برناوي المنضم مع المنتخب السعودي الأولمبي .
يذكر أن الفريق سيؤدي مرانه يوم غداً الثلاثاء على ملعب اللقاء .
من جهة أخرى تطرح شركة حلول الرياضية تذاكر لقاء الفيصلي والهلال حيث سيبدأ بيع التذاكر في تمام الساعة الثامنة من مساء اليوم الاثنين وحتى الساعة العاشرة والنصف مساءً في مقر النادي بحرمة ، ويستمر البيع كذلك يوم غد الثلاثاء على أن يقتصر بيع التذاكر يوم الأربعاء المقبل على ملعب اللقاء وسيشهد سحب على جوائز كبرى ومتعددة للجماهير الحاضرة .

التعليقات (٠) اضف تعليق

التعليقات مغلقة