الأمير فيصل بن سلمان لليوم الثاني على التوالي يلتقي بالمعزين والمبايعين | صحيفة المناطق الإلكترونية
الثلاثاء, 24 ربيع الأول 1439 هجريا, الموافق 12 ديسمبر 2017 ميلاديا

احدث الأخبار

رئيس أركان الجيش اليمني: لن نترك مناطق السيطرة.. مواصلون لصد أعمال الحوثي الإرهابية غامر للحصول على 15 ألف دولار لدعم عائلته الفقيرة وشراء علاج والدته.. فسقط قتيلا سلاح كوري شمالي يثير رعب الأمريكيين .. “جراثيم بالأطنان” خلال السنة الأولى من الدورة السابعة.. “الشورى” يقر دراسة مشروع مكافحة التمييز وبث الكراهية صاروخ يثير ذعرا في إسرائيل اليمن.. هلاك قيادات حوثية بارزة في غارات للتحالف بالجوف والحديدة “واتس آب” سيتوقف عن العمل على هذه الأجهزة نهاية الشهر ولي العهد يهنئ الشيخ ناصر بن صباح الأحمد بمناسبة تعيينه نائباً أولاً لرئيس مجلس الوزراء وزيراً للدفاع اعتماد مختبر مركزي جازان من ( CBAHI ) ” مختبراً إقليمياً ”  بلدية فيفاء تشارك في الحملة الوطنية لتمكين المرأة  أمير جازان يدشن الموقع الرسمي لجمعية الأزمات النفسية والاجتماعية بالمنطقة ويتسلم تقرير الجمعية خلال تسلمه رسالتي ماجستير  “للشيخي والعتودي” من منسوبي إمارة المنطقة.. أمير جازان يشيد بدور ومخرجات جامعة الأمير نايف للعلوم الأمنية

الأمير فيصل بن سلمان لليوم الثاني على التوالي يلتقي بالمعزين والمبايعين

الأمير فيصل بن سلمان لليوم الثاني على التوالي يلتقي بالمعزين والمبايعين
المناطق - المدينة المنورة

نيابة عن خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز وولي العهد صاحب السمو الملكي الامير مقرن بن عبدالعزيز وولي ولي العهد صاحب السمو الملكي الامير محمد بن نايف بن عبدالعزيز، استقبل صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن سلمان بن عبدالعزيز ، أمير منطقة المدينة المنورة ، بقصر سلطانة لليوم الثاني على التوالي جموع من المواطنين الذين قدموا التعازي في وفاة فقيد الأمة خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز رحمه الله ، ومبايعة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز وسمو ولي العهد وسمو ولي ولي العهد  -حفظهم الله-.

وبايع المواطنون سمو أمير منطقة المدينة المنورة نيابة عن خادم الحرمين الشريفين وولي عهده وولي ولي العهد، سائلين الله ان يحفظ أمن واستقرار هذا الوطن الغالي تحت قيادته الرشيده يحفظهم الله.
واثنى سمو أمير المنطقة خلال اللقاء على مشاعر الوفاء والولاء التي لمسها اثناء استقبال التعازي من أهالي  المنطقة في فقيد الأمتين العربية واﻷسلامية الملك عبدالله بن عبدالعزيز رحمه الله ، ومبايعة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز وسمو ولي العهد وسمو  ولي ولي العهد،  مؤكداً سموه ان هذه الدولة قامت على اسس ثابته ومبادئ عظيمة رسخت مكانتها منذ تأسيسها على يد المغفور له  الملك عبدالعزيز بن عبد الرحمن، طيب الله ثراه . واضاف سمو ه أن خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز حفظه الله نهل من مدرسة المؤسس وعايش وساهم  بمراحل البناء واﻷزدهار لهذا الوطن المعطاء ، لافتاً سموه  الى المكانة العزيزة لمدينة المصطفى عليه الصلاة والسلام في قلب خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز حفظه الله  وحرصه الدائم على بذل كل ما من شأنه خدمة وراحة وأستقرار أهالي المنطقة وزوارها.
unnamed1 unnamed3 unnamed4 unnamed5 unnamed

التعليقات (٠) اضف تعليق

التعليقات مغلقة