احدث الأخبار

أمير القصيم: مهرجانات التمور أحدثت حراك اقتصادي بالمنطقة

أمير القصيم: مهرجانات التمور أحدثت حراك اقتصادي بالمنطقة
http://almnatiq.net/?p=122576
المناطق - البكيرية

شهد صاحب السمو الملكي الأمير الدكتور فيصل بن مشعل بن سعود بن عبدالعزيز أمير منطقة القصيم يوم أمس حفل ختام مهرجان المدينة الصحية للتمور بمحافظة البكيرية.

حيث تجول سموه في أقسام ومرافق المهرجان، واطلع على الفعاليات المصاحبة والمنتجات المقدمة في المهرجان من الحرفيين والأسر المنتجة.

واكد رئيس مجلس إدارة الغرفة التجارية بالمحافظة محمد بن عبدالله الدخيل أن مشاركة الغرفة من خلال رعايتها الرسمية لهذا المهرجان هو استشعار منها بواجبها وتقديم خدماتها الاجتماعية للمحافظة ، مقدماً شكره لكل من دعم وتعاون في سبيل إنجاح المهرجان.

بعدها استمع سموه والحضور لأوبريت انشادي للمنشدين حمود المقبل ، وعبدالله الربع ، ثم قُدم عرضٌ مرئي للتعريف بمهرجان المدينة الصحية للتمور بمحافظة البكيرية ، والنجاحات التي حققها من خلال العرض والطلب ، وتوفير فرص العمل للشباب ، واستقبال المهرجان للوفود الرسمية ، وإقامته لبرنامج توعوي عن مكافحة الإرهاب.

عقب ذلك كرم سمو أمير القصيم الرعاة والداعمين والمشاركين في إنجاح مهرجان المدينة الصحية للتمور بمحافظة البكيرية ، ثم تسلم سموه درعاً تذكارياً بهذه المناسبة ، عقبها التقطت الصور الجماعية لسموه مع اللجان الراعية.

وأكد صاحب السمو الملكي الأمير الدكتور فيصل بن مشعل بن سعود بن عبدالعزيز في تصريح صحفي ، أن مثل هذه المهرجانات ، ولله الحمد التي نراها متكررة في جميع المحافظات ، حيث إنها تدعو إلى الفخر ، شاكراً الله على هذه النعم ، وأن منّ علينا أن ننتقل بين محافظة لمحافظة لنحتفل بمهرجانات هذه الخيرات ، التي أنبتتها نخيل هذه البلاد.

وأبدى سموه سعادته أن يرى مثل هذه المنتجات العظيمة ، ومثل هذه الكميات الكبيرة من التمور الفاخرة ، لافتاً الانتباه إلى أن التمر هو مصدرُ غذاءٍ أساسي للمسلم ، لما حثتنا به السيرة النبوية الشريفة بأهمية التمور ، مقدماً شكره للغرفة التجارية والقائمين على هذا المهرجان ، واللجان العاملة فيه على نجاح هذا المهرجان.

وأشاد سموه بتفاعل جميع محافظات منطقة القصيم عموماً ، ومحافظة البكيرية خصوصاً ، مع حملة معاً ضد الإرهاب والفكر الضال ، حيث قاموا بتفعيل هذه الحملة ، ونشرها بين أوساط المجتمع.

التعليقات (٠) اضف تعليق

التعليقات مغلقة