احدث الأخبار

مدير عام صحة القصيم: حقوق المرضى أولوية في تقديم الخدمات الصحية‎

مدير عام صحة القصيم: حقوق المرضى أولوية في تقديم الخدمات الصحية‎
http://almnatiq.net/?p=122598
المناطق - المذنب

دعا مدير عام الشؤون الصحية بمنطقة القصيم الأستاذ مطلق بن دغيم الخمعلي، إلى إعطاء حقوق المريض أولوية في تقديم الخدمات الصحية ، والتركيز على الالتزام بمعايير خدمة المرضى ورعاية حقوقهم ومتطلباتهم .
جاء ذلك بعد أن قام بزيارة ميدانية ظهر أمس ، لمستشفى المذنب العام يرافقه مساعدي المدير العام ومدراء الإدارات المرتبطة بالمرضى والمراجعين .
وأشار المدير العام ؛ بأن صحة المنطقة ملتزمة بتقديم الدعم والاهتمام لمستشفى المذنب العام ، وتقديم الرعاية الطبية المتكاملة للمرضى المراجعين ، مضيفا بأن المستشفى سمعته طيبة ، ونطمح للأفضل ، مشيرا إلى أن مثل هذه الزيارة من شأنها الوقوف على واقع الخدمات الصحية ، وبحث سبل تطويرها ، ودعم المستشفى بالكوادر الطبية المؤهلة من خلال التعاقدات الصحية المخصصة لصحة المنطقة.
وكان المدير العام قد قام بجولة شملت أقسام الطوارئ والعيادات الخارجية والتنويم والأقسام الطبية المساندة ، مستمعاً إلى شرح مفصل من مدير المستشفى الأستاذ خالد الشتيلي .
كما شملت زيارة المدير العام المشاريع التطويرية التي يجري تنفيذها بالمستشفى كمشروع تطوير البنية التحتية بالمستشفى الذي تبلغ تكلفته الإجمالية قرابة 65 مليون ريال ، ومشروع مركز الكلى بالمستشفى ؛ الذي تبلغ تكلفته الإجمالية 15 مليون وبلغت نسبة إنجازه 80% ، حيث اطلع المدير العام على تفاصيل المشاريع ومراحل سير العمل .

التعليقات (٠) اضف تعليق

التعليقات مغلقة