زوج وزوجته يشعلان قائمة المرشحين بطريف | صحيفة المناطق الإلكترونية
السبت, 28 ربيع الأول 1439 هجريا, الموافق 16 ديسمبر 2017 ميلاديا

احدث الأخبار

زوج وزوجته يشعلان قائمة المرشحين بطريف

زوج وزوجته يشعلان قائمة المرشحين بطريف
المناطق_طريف

شهدت المراكز الانتخابية في محافظة طريف تسجيل زوج وزوجته للترشح لعضوية المجالس البلدية في دورتها الثالثة لانتخابات أعضاء المجالس البلدية.

وجاء تسجيل الزوجين للمشاركة في النهضة التنموية وصناعة القرار في الخدمات البلدية ورفع مستوى الوعي الأسري بين فئات المجتمع بأهمية تواجد النساء لخدمة المرأة والمجتمع بمثل هذه المواقع الخدمية.

وأوضح ودي العنزي رئيس اللجنة المحلية للانتخابات البلدية في منطقة الحدود الشمالية بأن عدد الناخبين المسجلين بمراكز قيد الناخبين بمنطقة الحدود الشمالية تجاوز أكثر من ٢٠٣٠٢ ناخب ١٢٤٦٦من الرجال ٧٨٣٦ ناخبة من النساء و بلغ عدد المرشحين بالمنطقة ١٦٢مرشح منهم ١٥٢مرشح من الرجال ١٠ مرشحات من النساء.

وأضاف، إجمالي ما تم تسجيله في محافظة طريف ٩٣٠ ناخب من الرجال و ٩٥٢ ناخبه من النساء وبلغ اجمالي عدد المرشحين ٢٠ مرشح منهم 3 مرشحات من النساء.

التعليقات (١) اضف تعليق

  1. ١
    مواطن ناخب

    طيب وجاء تسجيل الزوجين للمشاركة في النهضة التنموية وصناعة القرار في الخدمات البلدية ورفع مستوى الوعي الأسري بين فئات المجتمع بأهمية تواجد النساء لخدمة المرأة والمجتمع بمثل هذه المواقع الخدمية.

    السؤال عيالهم من سيشارك في تربيتهم إذا كلا الوالدان مشغولان أو الجيران سيشاركون، العيال عند جيران والبنات عند ناس ثانين!