أمين القصيم: شخصية الملك عبدالله ستظل حاضرة في قلوب الشعب | صحيفة المناطق الإلكترونية
السبت, 28 ربيع الأول 1439 هجريا, الموافق 16 ديسمبر 2017 ميلاديا

احدث الأخبار

أمين القصيم: شخصية الملك عبدالله ستظل حاضرة في قلوب الشعب

أمين القصيم: شخصية الملك عبدالله ستظل حاضرة في قلوب الشعب
المناطق / بريدة

رفع أمين منطقة القصيم المهندس صالح بن أحمد الأحمد باسمه وباسم منسوبي القطاع البلدي بمنطقة القصيم صادق العزاء والمواساة إلى مقام خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود في وفاة فقيد الوطن والأمة خادم الحرمين الشريفين الملك عبد الله بن عبدالعزيز آل سعود رحمه الله ، و رفع التعزية لولي عهده الأمين صاحب السمو الملكي الأمير مقرن بن عبد العزيز آل سعود ولسمو ولي ولي العهد الأمير محمد بن نايف بن عبدالعزيز وإلى كافة أفراد الأسرة المالكة الكريمة والشعب السعودي النبيل وإلى الأمتين العربية والإسلامية.

و أشار أمين منطقة القصيم إلى أن الملك الراحل عبدالله بن عبدالعزيز رحمه الله سيظل حاضراً في قلوب شعبه ، نظير ما كان يبادلهم من محبة و اهتمام و رعاية ، و لجهوده الضخمة التي بذلها في خدمة هذا الوطن و المواطن ، و المشاريع العملاقة التي ساهمت في نهضة البلاد من كافة الاتجاهات. سائلاً الله للفقيد الرحمة و المغفرة و أن يسكنه فسيح الجنات.

و أضاف: إننا في هذا اليوم نبايع خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود ملكاً على البلاد، وصاحب السمو الملكي الأمير مقرن بن عبدالعزيز آل سعود ولياً للعهد، وصاحب السمو الملكي الأمير محمد بن نايف بن عبدالعزيز آل سعود ولياً لولي العهد، على السمع و الطاعة، ونسأل الله تعالى أن يمدهم بعون من عنده، وأن يسددهم ويوفقهم لما فيه خير الدين ورفعة الوطن و عزته، وأن تتواصل نهضة بلادنا و ازدهارها، وأمنه و استقراره.. إنه ولي ذلك والقادر عليه.

التعليقات (٠) اضف تعليق

التعليقات مغلقة