عاجل

الصحة تؤكد أن اللقاحات آمنة وفعّالة .. وتشدّد على أهمية الالتزام بالإجراءات الاحترازية

توظيف التقنيات الحديثة في خدمة الباحثين بمكتبة الحرم المكي الشريف

http://almnatiq.net/?p=12394
المناطق- سعيد العجل

قام معالي نائب الرئيس العام لشؤون المسجد الحرام الشيخ الدكتور محمد ابن ناصر الخزيم اليوم بجولة على مكتبة الحرم المكي الشريف ومركز البحث العلمي وقسم التصوير وقاعة الاطلاع والمكتبة الصوتية , وكان في استقباله مدير مكتبة الحرم المكي الشريف الأستاذ عبد الله دخيل الله الحربي , ووكيل مركز البحث العلمي , ومدير قسم المخطوطات .
واطمأن معاليه على الخدمات التي تقدمها المكتبة لزوارها وآلية تزويدها بالكتب والخدمات العلمية والتقنية , واستمعإلى شرح مفصل عن المكتبة خلال جولته وما تحتويه من أقسام وكتب قيمة ومفيدة للقارئ وطالب العلم وكيفية استخراج المصادر والمراجع .
ثم قام معاليه بجولة على مركز البحث العلمي وإحياء التراث واستمع إلى شرح عن المركز الذي يُعنى بالدراسات والبحوث التي تعتمد على الطريقة العلمية والبحثية لكل ما يتعلق بالحرمين الشريفين والمخطوطات وكتب التراث وكتب الدراسات الموسوعية والرصد التاريخي وتوثيق المعلومات المتعلقة بالحرمين الشريفين . ثم القى معاليه كلمة توجيهيَة لمنسوبي المكتبة والعاملين بها حثهم على تقديم أرقى الخدماتوالعناية بالباحثين والقراء , معبراً عن سروره بما شاهده في المكتبة من ظروف مناسبة لطلاب العلم من خلال الاستفادة من التقنيات الحديثة في المكتبة .

التعليقات (٠) اضف تعليق

التعليقات مغلقة