محافظ خيبر يلتقي بالمعزين والمبايعين | صحيفة المناطق الإلكترونية
الاثنين, 23 ربيع الأول 1439 هجريا, الموافق 11 ديسمبر 2017 ميلاديا

احدث الأخبار

مهرجان المشي الأول بالطائف مهرجان نسائي للمشي برعاية تخصصي الطائف وفريق التغيير المتكامل “العمل والتنمية الاجتماعية” تطلق خدمة التقديم على الإعانة المالية للأشخاص ذوي الإعاقة إلكترونيا الأمير فهد بن سلطان خلال تدشينه مشروعات بجامعة تبوك .. ليس المهم البناء المهم هو من يعمل بداخل هذا البناء لإفادة الانسان وهذا هو الاستثمار الحقيقي مدير مركز التنمية الاجتماعية ببرحرح يزور جمعية أكناف م. موكلي: القطاع يعمل على تنفيذ 40 مشروعاً مائياً وبيئياً وبرامج تشغيلية بمنطقة الجوف بتكلفة تجاوزت 1,280 مليار ريال مؤشر سوق الأسهم السعودية يغلق منخفضًا عند مستوى 7100.46 نقطة أمير نجران يبارك تسمية آل حسن مساعدًا لرئيس المحكمة الإدارية ضمن برنامج كيف نكون قدوة ثقافة وفنون جدة تطلق مبادرة #تغريدتي_قدوة هيئة الحياة الفطرية تؤكد على عدم إصدارها تصاريح او بطاقات تعريفية لمتعاونين او متطوعين خلال الفترة الحالية تدل على انتسابهم بشكل رسمي للهيئة “تعليم القصيم” تحتفي باليوم الدولي لمكافحة الفساد وزير العمل والتنمية الاجتماعية يبحث مع السفير النيبالي آفاق التعاون في المجالات العمالية امير الباحة يرعى حفل جائزة الباحة للابداع والتفوق ويكرم الفائزين والفائزات ويمنح سمو الامير مشاري بن سعود الجائزة في دورتها السادسة

محافظ خيبر يلتقي بالمعزين والمبايعين

محافظ خيبر يلتقي بالمعزين والمبايعين
المناطق - المدينة المنورة

 

أستقبل سعادة محافظ خيبر الأستاذ بدر بن فيحان درويش يوم الأثنين في قاعة الأستقبالات في المحافظة شيوخ القبائل وأعيان المحافظة ومدراء الدوائر الحكومية والأهليه بالمحافظة والذين قدمو لتقديم واجب العزاء في فقيد الأمة الملك الراحل عبدالله بن عبدالعزيز -رحمه الله- سائلين المولى أن يتغمده برحمته ويدخله فسيح جنانه.

ومبايعين لأخيه سلمان بن عبدالعزيز ملكا للمملكة العربية السعودية وأخيه مقرن بن عبدالعزيز ولي للعهد ونائب لمجلس الوزراء وسمو الأمير محمد بن نايف ولي لولي العهد .

وأكد الدرويش بأن ماشهدته المملكه والأمة الإسلامية من فقدان لهذا الملك والقائد والأب الحنون لمصاب جلل .

فالملك عبدالله لم يكن يوما بعيدا عن شعبه وعن أنظارهم ملبيا طلباتهم واحتياجاتهم ،

فلا نستغرب ما نشهده من مواقف تثبت حبه بداخل قلب كل مواطن ومقيم في أرض الحرمين ونسأل العلي القدير أن يجعل جميع أعماله وما قدمه من أعمال في موازين حسناته وأن يلهم قلوبنا الصبر والسلوان .

مضيفا بأن المواطنين ثقتهم بخادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز كبيرة وأنه باذن الله سيواصل مسيرة الخير والنماء التي بدأها المؤسس الملك عبدالعزيز بن عبدالرحمن، وهذا ما خفف عليهم مصابهم ودعاهم للمسارعه لمبايعته ملكا للمملكة.

مشيرا إلى أن المملكة تعيش اليوم نعمة الأمن والأمان، فيما يعاني غيرنا من حرمان هذه النعمة، حيث يعيشوا في بحر متلاطم من الفوضى والمشكلات التي تعم كثير من الدول المجاورة.

ونثني على الله كثيرا بظل ما نعيشه من أمن وأمان في ظل ولاة أمرنا، سائلا الله السداد والتوفيق لهم وأن يحفظ المملكة من كل مكروه.

unnamedV8CUP4B3 unnamedMI9BTA6R unnamedA4ZA2KB2 unnamed35DTYS0J unnamedW211YS0S unnamedQEBIYR2K

التعليقات (٠) اضف تعليق

التعليقات مغلقة