منطقة عسير

12564 تذكرة مباعة بباص أبها السياحي

اختتمت فعالية الباص السياحي التي أقيمت  ضمن فعاليات مهرجان أبها يجمعنا بنجاح لافت ، بعد القفزة النوعية التي سجلها ، إثر الشراكة استراتيجية بين مجلس التنمية السياحية ومجموعة الحكير “الرواد في السياحة” التي تولت بموجبها الأخيرة تشغيله .

وبلغت عدد التذاكر المباعة طوال وقت المهرجان 12564 بحسب مسؤولي الشركة .

يذكر أن تجربة الباص السياحي أتاحت للزوار الاطلاع على معالم مدينة أبها ، و الاستفادة من  مرافقة المرشد السياحي المعتمد عن طريق هيئة السياحة ومجلس التنمية  للشرح عن المعالم الرئيسية ، والمعلومات التاريخية عبر المسارات المعتمدة للرحلات .

وحرص كثير من كبار السن على عدم تفويت فرصة التجول بالباص في رحلته التي تستغرق 40 دقيقة  ليستعيدوا  عبق الماضي ويبثوا جميل ذكرياتهم لمرافقيهم من الشباب والشابات والأطفال  ، مستلهمين التطور الكبير الذي تشهده أبها في مختلف النواحي ، فيما اهتم الشباب  بتخليد تلك اللحظات بهواتفهم المحمولة ، حيث يمتزج جمال طبيعة المكان الخلابة ، مع التطور والنهوض في مجال المشاريع والخدمات العامة والتجارية .

وكان التجول بالباص فرصة سانحة للسياح تمكنهم من التعرف بسهولة على مواقع المطاعم والمقاهي والحدائق ومواقع بيع الأسر المنتجة ، إضافة إلى الإرشادات المتاحة لهم عبر الدلائل والمنشورات السياحية ، وتبادل القوائم المفضلة لديهم في الزيارات السياحية .
unnamed (38) unnamed (39)

زر الذهاب إلى الأعلى