مسؤول: الملك سلمان يبلغ أوباما أن سياسة المملكة للطاقة مستمرة بلا تغيير | صحيفة المناطق الإلكترونية
الخميس, 29 محرّم 1439 هجريا, الموافق 19 أكتوبر 2017 ميلاديا

احدث الأخبار

فاينانشيال تايمز: قطر سحبت 20 مليار دولار من صندوقها السيادي لمواجهة عجزها وظائف شاغرة في مستشفى الملك عبدالله الجامعي رئيس “بي إن سبورت” في مأزق.. بعد تحقيقات سويسرا .. مصر تحيله للمحكمة الجنائية شاهد.. “تنظيم الحمدين” يعتقل عاملين مغاربة في قصر الشيخ سلطان بن سحيم الإطاحة بمقيم عربي سرق ساعات تتجاوز قيمتها 100 ألف ريال من منزل مواطن الشيخ المغامسي: آية “لهو الحديث” لا علاقة لها بالمعازف.. وحرمتها مسألة خلافية ترامب يتلقى “ضربة” بشأن منع رعايا 7 دول من دخول أمريكا بعد اشتعال فتيل الخلافات.. “المخلوع” يهدد بإنهاء تحالفه مع “الحوثي” دوري أبطال أوروبا.. برشلونة على أعتاب دور الـ16 دراسة: تناول البيض من أسرع الطرق لفقدان الوزن ا​لأمير سعود بن نايف: أمر خادم الحرمين الشريفين هو امتداد لاهتمام قادة هذه البلاد بالسنة النبوية المطهرة “حقوق الإنسان” تدين إقدام السلطات القطرية على تجميد أموال عبدالله آل ثاني وسلطان بن سحيم

مسؤول: الملك سلمان يبلغ أوباما أن سياسة المملكة للطاقة مستمرة بلا تغيير

مسؤول: الملك سلمان يبلغ أوباما أن سياسة المملكة للطاقة مستمرة بلا تغيير
المناطق - وكالات

كشف مسؤول كبير بالإدارة الأمريكية اليوم أن الملك سلمان بن عبدالعزيز والرئيس الأمريكي باراك أوباما ناقشا استقرار سوق النفط وأن الملك عبر أثناء محادثاتهما عن رسالة مفادها استمرارية سياسة الطاقة السعودية.

وأوضح المسئول الأمريكي للصحفيين على متن طائرة الرئاسة الأمريكية بعد أن غادر أوباما السعودية أن الزعيمين لم يناقشا أسعار النفط الحالية.

وأضاف – بحسب رويترز – أن الملك سلمان أشار إلي أن المملكة العربية السعودية ستواصل لعب دورها في إطار سوق الطاقة العالمية وأنه ينبغي ألا يتوقع أحد تغييرا في موقف بلاده.

وقام أوباما بزيارة خاطفة الي المملكة العربية السعودية لتقديم التعازي في وفاة الملك عبد الله.

التعليقات (١) اضف تعليق

  1. ١
    محمد القحطاني

    الي الامام ياقائد ماسيرتنا